تجميل ورشاقة

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

.

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة ، من المشكلات التي يعاني منها بعض الناس، هي زيادة الوزن، والذي يسبب بعض الأمراض، مثل أمراض القلب، وارتفاع ضغط الدم والسكر، وهناك وصفات سد الشهية، وتصغير المعدة أيضًا سنتعرف عليها اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

سأقدم لكم وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة بالتفصيل كما يلي:

وصفة الأفوكادو: نصف من حبة الأفوكادو مع وجبة الطعام تجعل الذي يتناولها يشعر بالشبع لمدة طويلة؛ لأنه يسد شهيته.

وصفة الشمر والشاي: وهي خلط ملعقة شاي صغيرة، وملعقتان صغيرتان من حبوب الشمر، ثم إضافة أربع ملاعق من عصير الليمون، ثم تضاف هذه المكونات على كوب ماء مغلي، مع تغطية الكوب، وتركه حتى يبرد، وشربه مرة واحدة في اليوم.

وصفة الرمان والكمون: وذلك عن طريق وضع أربعة أكواب من الماء، ووضع فيه ملعقتين من الكمون والزنجبيل المطحون والشاي، وملعقتين كبيرتين من حبوب الرمان، ونضع هذه المكونات في إناء على الناء، ويترك حتى الغليان، ثم نصفيه في إناء ثانٍ، ثم تناوله قبل الأكل بنصف ساعة.

وصفة النعناع والشمر: عن طريق وضع نصف كوب نعناع مفروم، وملعقة شاي أخضر، وملعقة شمر، وبذر الكتاب، وعود من القرفة، ثم وضع هذا الخليط في كوب ماء، ثم ينقع لمدة ساعتين، ثم نقوم بتصفيته، ثم شربه قبل الأكل بنصف ساعة.

اقرأ

وصفة مجربة لتخسيس الجسم كله

كيف تقوم بتصغير المعدة بدون عمليات

ولتصغير المعدة يلجأ بعض الناس إلى العمليات الجراحية، لكنها تؤدي إلى مشاكل خطيرة، بعضها يسبب الوفاة.

وهناك عدة طرق لتصغير المعدة، عن طريق تناول وشرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم؛ لأن الماء يمنح الإنسان الشعور بالشبع، وعدم الحاجة إلى طعام.

وكذلك النوم الكافي؛ حتى تقلل رغبته في الطعام والشعور بالجوع؛ لأن جسم الإنسان به هرمونات للجوع، تقل فاعليتها أثناء النوم، وكذلك شرب كوب من الحليب الخالي الدسم يوميًا قبل النوم؛ لأنه يساعد في حرق الدهون في الجسم، وبذلك تقل السعرات الحرارية، فتعمل على إنقاص الوزن.

ويجب البعد عن مشاهدة التلفزيون أثناء الأكل، والبعد عن تناول أي وجبة من الوجبات السريعة، وخاصة الدهنية؛ لأنها تشعر الإنسان بالجوع، وتزيد من نسبة الدهون في الجسم، ويجب الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة، والعصائر الخالية من السكر.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تكميم المعدة

تجربتي مع حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

تصغير المعدة بدون جراحة

وصفة لسد الشهية وتصغير حجم المعدة مجربة

 

ان لديكم تجربة مع وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق