تجميل ورشاقة

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة

.

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة نقدمها عبر موقعنا تجربتي لكل سيدة تحتاج إلى تطويل الشعر في أقرب وقت ممكن، بدون أن تعرض نفسها إلى خطر المستحضرات الكيميائية التي تضر بالصحة والشعر، وقد أصبح بإمكانك الحصول على وصفات طبيعية لتطويل الشعر في أقل من أسبوع وفي المنزل، بدون الحاجة إلى زيارة مراكز التجميل، أو العيادات للحصول على أدوية لتطويل الشعر.

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة بالثوم

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة

ويمكن استخدام خلطة الثوم لتطويل الشعر وهي تعبر من أشهر الخلطات التي تستخدم في مراكز التجميل، من أجل تطويل الشعر، ويمكن استخدام الثوم المفروم، أو زيت الثوم أيضًا، من أجل علاج تساقط الشعر، ويمكن استخدامها وفق الطريقة التالية:

  • قم بإحضار عشر فصوص من الثوم، أو في حال كان الشعر كثيف، يمكن إحضار أكثر.
  • كوب من زيت الزيتون البكر النقي، ويمكن الحصول عليه بسهولة من محلات العطارة.

اقرأ

وصفة مجربة لتطويل الشعر

تحضير وصفة لتطويل الشعر

  • علينا أن نقوم بوضع الثوم مع زيت الزيتون البكر في وعاء غويط، ونقوم بوضعه على النار، إلى أن يتحول الثوم من صلب إلى لين.
  • ثم نقوم بهرس الثوم بعد ذلك، ومن ثم نقوم برفعه من على النار، ثم نقوم بوضع الخليط مرة ثانية على النار، ونقوم بإغلاق النار.
  • نترك الخليط حتى يبرد قليلًا، ثم بعد ذلك نقوم بوضعه على الشعر، مع الحرص على أن يصل إلى الفروة.
  • ثم بعدها نقوم بالتدليك الخفيف، وترك الخليط على الشعر، لمدة أربع ساعات بحد أقصى، ثم بعدها قم بغسل الشعر بالمياه الفاترة.
  • نقوم بتكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

طريقة لتطويل الشعر في أسبوع

ويمكن أن نستخدم طريقة أخرى من أجل تطويل الشعر، تعتمد هذه الطريقة على استخدام البصل، فيمكن أن تقوم بفرم كمية مناسبة من البصل، ونضع معها ملعقتين من عصير الليمون، ثم نقوم بوضعها على الشعر، لمدة لا تقل عن ثلاثين دقيقة، ويتم غسل الشعر بالمياه والشامبو الخالي من الكيمياويات.

وصفة لتطويل الشعر في أسبوع

وهناك خلطة الزيوت التي يمكن استخدامها من أجل تطويل الشعر في أسبوع، وهي مكونة من زيت الزيتون وزيت جوز الهند بكميات متساوية، ومعها كوب من السدر المطحون، ومن ثم نقوم بوضع الخليط لمدة ثلاث ساعات على الشعر، وبعدها يتم شطف الشعر بالمياه الفاترة.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق