الطب والصحة

kelo cote تجربتي

kelo cote تجربتي ، تعتبر الندبات التي تأتي وتصيب الإنسان بعد علاج حب الشباب على سبيل المثال أو عقب الكدمات من أهم ما يرهق الإنسان وخصوصًا النساء، ولذلك نجد أنهم يبحثون عن علاج لهذه الآثار ومن بين أنواع العلاجات المتاحة في الوقت الحالي هو كيلو كوت الذي يعتبر آمن على الجميع.

kelo cote تجربتي

من أهم التركيبات التي ظهرت في الفترة الأخيرة والمستخدمة في علاج آثار الحروق والحبوب والجروح أيضًا هو كيلو كوت، فهو يعتبر من أهم العلاجات الموضعية التي تعالج تلك الآثار السيئة وتنقي البشرة من الشوائب التي تصيبها، وهو من العلاجات الآمنة، ويتركب هذا الجل من سيليكون داي أوكسيد والذي يعتبر من أهم المواد المتميزة في علاج آثار الحبوب.

فترة العلاج بكيلو كوت

ويُمكن أن تضع كيلو كوت على أماكن الحبوب آثار الندبات لمدة لا تقل عن شهرين، وسوف تجد نتيجة مرضية في علاج الحفر أو علاج الآثار السيئة التي تنتج عن العمليات وتظهر في الجسم، كما أنه في بعض الأوقات قد يستغرق الأمر حوالي ثلاثة أشهر، ومن ثم تجد نتيجة، فالاستجابة تكون على حسب كل بشرة وتختلف من بشرة إلى الأخرى.

اقرأ أيضا

تجربتي مع كريم سكارو

خطوات استخدام كيلو كوت

والجدير بالذكر أنه بسهولة شديدة تستطيع استخدام كيلو كوت، فيوميًا لمدة شهرين لا بد أن تقوم بوضع طبقة رقيقة من هذا الجل على المنطقة التي ترغب في علاجها، وبالتالي ستجد أن الجروح التأمت أو آثار الحبوب قد تم إزالتها بشكل كامل.

سعر كيلو كوت في السوق

هناك العديد من العبوات من كيلو كوت في السوق، فأما سعر العبوة من حجة 6 جرام فتصل أسعارها إلى 66 ريال سعودي، بينما العبوة التي تصل إلى 15 جرام، فهي تصل إلى 178 ريال سعودي، بينما حجم العبوة التي تصل إلى 35 جرام فتصل سعرها إلى 295 ريال سعودي، ويمكن أن تحصل عليه وبكل سهولة من خلال الصيدليات، كما أن هناك سبراي يُمكن رشه من هذا الجل ويُمكن الحصول عليه بسعر 182 ريال سعودي.

اقرأ أيضا

تجربتي مع مقشر فانيش

تجربتي مع كريم differin

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق