تجميل ورشاقة

FEG لتطويل الرموش تجربتي

.

FEG لتطويل الرموش تجربتي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن العيون ذات الرموش الطويلة هي من أجمل العيون، وتبحث السيدات على منتج لتطويل الرموش وهناك العديد من المنتجات المتاحة من أجل تطويل الرموش وخصوصًا المنتجات الأمريكية، وأفضل منتج أمريكي لتطويل الرموش هو FEG فيمكن تكثيف الرموش من خلال استخدامه.

FEG لتطويل الرموش تجربتي

من أفضل المنتجات الموجودة على الإطلاق لتكثيف الرموش بطريقة آمنة وتطويل الرموش أيضًا هو المنتج الأمريكي FEG والذي لا يسبب أي نوع من أنواع التحسس للعين على الإطلاق، ويمكن استخدامه بطريقة سهلة للغاية فيمكن الاستخدام بالطريقة التالية:

  • المنتج يأتي ومعه فرشاة فتقوم بغرس تلك الفرشاة في المنتج ومن ثم تقوم بتمريها على الجفون.
  • ويتم أيضًا الحرص على أن يصل المنتج إلى الرموش، واحرص على ألا يكون بكمية كبيرة حتى لا يسبب تهيج.
  • يتم استخدام المنتج مرة واحدة فقط، وينبغي أن تكون تلك المرة قبل النوم كل يوم، مع ضرورة الحرص على ألا تقوم باستخدام أي مستحضرات للتجميل مع المنتج كالمسكرة أو الكحل.

اقرأ أيضا

وصفة مجربة لتطويل الرموش

تجربتي مع قطرة لوميجان لتطويل الرموش

متى تظهر نتيجة استخدام FEG لتطويل الرموش

FEG لتطويل الرموش تجربتي
FEG لتطويل الرموش تجربتي

والجدير بالذكر أن أي منتج لا يأتي بنتيجة بين يوم وليلة، فهو يحتاج إلى أيام كثيرة أو على الأقل شهور أيضًا حتى نحصل على نتيجة مرضية، ومع منتج تطويل الرموش FEG يمكننا الحصول على أفضل نتيجة في خلال شهر واحد فقط، ويمكن الاستعمال مدى الحيةا من أجل الحفاظ على الرموش من التساقط.

مكونات سيروم FEG لتطويل الرموش والحواجب

أما عن مكونات سيروم FEG لتطويل الرموش والحواجب فهو يتكون من مكونات طبيعية تمامًا، وجميع مكوناته أعشاب وأحماض أمينية، وتعمل تلك الأعشاب على زيادة نمو الخلايا التي تعمل على إنتاج الشعر في الحواجب وفي الرموش أيضًا كما أنها تزيد من سمكها وبالتالي لا تتأثر بعد ذلك.

وليس له أيضًا أي آثار جانبية لأنه منتج طبيعي، وبالتالي يمكن لأي شخص استخدامه سواء على المدى الطويل أو المدى القصير أيضًا بدون أية أضرار وينبغي الانتظام في استعماله حتى تحصل على أفضل نتيجة في النهاية.

سعر FEG للرموش في مصر

اما عن سعر FEG للرموش في مصر فيبدأ من 600 الي 1100 جنيه مصري

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق