تجميل ورشاقة

وصفة لتبيض البشرة من الدكتور سعيد حساسين

.

وصفة لتبيض البشرة من الدكتور سعيد حساسين حيث أن هناك بعض السيدات عند تعرضهن لأشعة الشمس المباشرة أو أصحاب البشرة الحساسة يعانين من وجود اسمرار في البشرة، فتسعى كل سيدة للبحث عن كريمات أو وصفات لتفتيح البشرة، وسوف نتعرف على مجموعة من الوصفات اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي للدكتور حساسين.

وصفة لتبيض البشرة من الدكتور سعيد حساسين

وسنقدم لكم اليوم وصفة لتبيض البشرة من الدكتور سعيد حساسين أو مجموعة كبيرة من الوصفات ومن هذه الوصفات:

 وصفة الحناء لتبييض البشرة

وهي عبارة عن 5 ملاعق من الحناء، توضع في وعاء، ثم نضيف عليها 8 ملاعق من السكر، و5 ملاعق من القرنفل المطحون، وملعقة صغيرة من الكركم الناعم، وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات جيدًا، ثم يتم وضع الخليط على البشرة، مع تركه لمدة ربع ساعة، ثم غسله بطريقة جيدة، مع تكرار هذه الوصفة.

اقرأ

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز لتبيض وتنعيم البشرة

طريقة التخلص من القمل للدكتور سعيد حساسين

وصفة الحليب لتبييض البشرة

وذلك عن طريق طحن قشر 5 حبات من الموز، وإضافة كوب من الحليب، وإضافة قليل من عصير الليمون، مع 4 ملاعق صغيرة من الحليب البودرة، وخلط كل هذه المكونات جيدًا، ثم يوضع على البشرة، مع تكرار هذه الطريقة مرات عديدة.

وصفة العسل

وهي عبارة عن وضع كوب من العسل في وعاء، ثم إضافة قليل من زيت الخروع والنعناع، وذلك عن طريق ضرب هذه المكونات في خلاط كهربائي بطريقة جيدة، ثم يوضع الخليط على البشرة، ويترك لمدة ربع ساعة، ويغسل بالماء مع تكرار هذه الوصفة عدة مرات.

وصفة الفازلين

وهي عبارة عن وضع 2 ملعقة صغيرة من الفازلين في وعاء، وإضافة 2 ملعقة من الجلسرين وملعقتين زيت لوز، ثم خلط كل هذه المكونات، وتوضع على البشرة مع التكرار.

وصفة الشوفان

وهي عبارة عن 4 ملاعق من الشوفان، توضع في وعاء، ثم إضافة 4 ملاعق من الليمون، وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات خلطًا جيدًا للحصول على خليط متماسك، يوضع الخليط على البشرة، ثم يترك لمدة ربع ساعة، ثم يغسل بالماء والصابون جيدًا.

اقرأ أيضا :

تجارب كريم سكينورين للتبييض

وصفة الكركم لتبييض البشرة

وهي عبارة عن نصف كوب كركم في وعاء، و2 ملعقة صغيرة من الحناء، وخلطهما جيدًا، ثم دهن الجسم بهذا الخليط حتى يجف، ثم يشطف بالماء، مع تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.

وصفة لتفتيح البشرة مع الدكتور سعيد حساسين

ان لديكم وصفة لتفتيح البشرة مجربة رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى