تجارب الاعضاء

افضل انواع القهوة والبن

.

افضل انواع القهوة والبن يبحث عنها الكثير من الأشخاص عشاق الهدوء والراحة حيث يحتار أي نوع عليه اختياره؟ وأي مذاق يقوم بتجربته؟ وكيف يتم اعدادها بالشكل الصحيح؟ حيث هناك طرق عديدة ومختلفة تستطيع من خلالها إعداد فنجان مميز من القهوة الساخنة بمكونات عديدة ومختلفة فالخيارات أمامك كثيرة ومختلفة فكل ذلك من السهل متابعته في مقالنا هذا.

افضل انواع القهوة والبن

افضل انواع القهوة
افضل انواع القهوة

القهوة العربية: أو كما يطلق عليها البعض القهوة المحوجة فهي تحتوي على بعض بذور الحبهان يعتمد مذاق ذلك النوع على طريقة تحضيرها فهناك أشخاص يفضلونها ثقيلة والبعض الآخر يفضلون تناولها خفيفة الكثافة.

من الممكن إعدادها بشكل سهل وبسيط وبأكثر من طريقة تتناسب مع البلد الموجود بها، فيمكنك وضع 3 ملاعق من البن العربي وملعقتان من الحبهان المطحون و3 أكواب صغيرة من الماء الدافئ.

وحين الرغبة في إعدادها بالطريقة الإماراتية يتم استخدام القهوة الخضراء وبنفس المكونات السابقة أما على الطريقة السعودية يتم استخدام القهوة العربي مع الحبهان وإضافة مقدار بسيط من الزعفران وبالطبع القيام بطهيها على نار هادئة.

الإسبرسو أجود انواع القهوة والبن

أفضل أنواع حبوب القهوة
أفضل أنواع حبوب القهوة

الإسبرسو: تعد من افضل انواع القهوة والبن حيث يتم تحضيرها بواسطة ألة خاصة فيجب أن تمتلك سمك وكثافة سميكة ورغوة كبيرة باللون البني المائل للذهبي وهو ما يسمى بـ الإسبرسو.

من الممكن استخدام جرامات مختلفة من ذلك البن خلال تحضيره ويعتمد ذلك على قوة المذاق الذي تريده فمن الممكن إضافة 18 جرام او 21 جرام فهناك مجموعة كبيرة من عشاق ذلك النوع.

بن أرابيكا: ذلك النوع من البن يعتبر الأشهر على الإطلاق حيث يتميز بطعمه الحاد ونكهته الرائعة التي تشبه الكرز يتم زراعته في المناطق المرتفعة مثل البرازيل والمكسيك وأثيوبيا فهو يمثل 70% من الإنتاج العالمي.

اقرأ أيضا :

قشر القهوه للتنحيف تجربتي

طريقة عمل القهوة مثل الكافيهات

بن الروبوستا: يتم إنتاج ذلك النوع بنسبة 30% بالعالم يتميز ذلك النوع بمذاق قوي والمختلف وأيضاً قوامه السميك، يتم زراعته في فيتنام والبرازيل وأندونيسيا كما به نسبة عالية من مادة الكافيين.

القهوة الفرنسية: هي عباره عن بن مطحون ومزجها مع حليب مع إضافة كريمة مخفوقة بالفنجان بعد الانتهاء من تحضيرها.

افضل انواع القهوة والبن تم التعرف عليها فيما سبق حيث يوجد الكثير من عشاق ذلك المشروب السحري يجهلون أنواعها ونكهاتها المختلفة ولذلك قمنا بتقديمها اليوم.

أفضل أنواع القهوة في مصر

بن العميد
بن اليمني عبد المعبود
بن أبو عوف
بن شاهين
بن محمد أفندي التركي
بن سيلاز
قهوة ستاربكس
بن العروبة

الفرق بين البن الفاتح والغامق

أفضل أنواع البن

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى