خدمات

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وطرق التواصل

.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وطرق التواصل نقدمها لكم عبر موقعنا تجربتي بنك القاهرة من أقدم البنوك المصرية وأكثرها عراقة، حيث يحرص دائماً على تقديم كافة خدمات العملاء بشكل ميسر لهم، ولذلك وفرت لهم رقم خاص يسمى ” خط ساخن” حتى يتمكن العملاء من التواصل على هذا الرقم والاستفسار عن حساباتهم أو شيء يخص التعاملات البنكية فيما بينهما، وهذا بمثابة تقدم واضح في بنك القاهرة من أجل التيسير والتسهيل وخاصةً كبار السن، ومواكبة التطور والتقدم التكنولوجي حول المجتمع البنكي والمصرفي في مصر.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وطرق التواصل

تسعى إدارة بنك القاهرة على توفير سبل الراحة للسادة العملاء، ولذلك قامت بتخصيص رقم لها ولعملاء البنك، وهو الخط الساخن 16990 حيث يمكن للعميل الاتصال على هذا الرقم والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء والاستفسار عن كل ما يتعلق بحسابه البنكي أو أي خدمة من خدمات البنك المعروفة.

خدمة عملاء بنك القاهرة تعمل بشكل يومي حتى يتم الرد الفوري على تساؤلات العملاء من اتصالات هاتفية على مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع من العمل الدؤوب بهدف حل مشاكل العملاء أو تسجيل الشكاوى لهم.

اقرأ أيضا

تجربتي مع حجز قطعة ارض من بنك الاسكان وكيف غيرت حياتي

رقم هاتف بنك القاهرة الفرع الرئيسي

استطاع بنك القاهرة منذ بناؤه وحتى الآن أن يصبح أهم البنوك المصرية قديماً وفي الوقت الحالي ويرجع الفضل في توفير الخدمات المتميزة لعملائها من خلال إطلاق عدة مبادرات اقتصادية واجتماعية، وتقديم الخدمات والقروض الميسرة لهم، لذا نجد إقبال كثيف على طلب رقم هاتف بنك القاهرة الفرع الرئيسي مع البحث الدائم عن العنوان والذي يشمل الآتي:

عنوان بنك القاهرة الفرع الرئيسي: 6 شارع دكتور مصطفى أبو زهرة متفرع من شارع الطيران –  بجانب فندق سونستا – مدينة نصر – القاهرة.

رقم الهاتف: 24028379

الخط الساخن: 16990

أبرز خدمات بنك القاهرة

تبذل إدارة بنك القاهرة بجميع فروع محافظات جمهورية مصر العربية جهود كبيرة حتى يحصل العميل على الخدمات المطلوبة في وقت قصير دون الشعور بمعاناة أو قلق، ولذلك بذلت قصارى جهدها في هذه الخدمات منذ عدة سنوات مثل:

  • الخدمات المصرفية من عمليات سحب وإيداع.
  • خدمات بطاقات الائتمان.
  • خدمات الاستثمار.

اقرأ أيضا رقم بنك مصر وطرق التواصل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق