مشكلات وحلول

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال بالايتونز

.

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال بالايتونز نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن مشكلات الآيفون كثيرة ولكن الأكثرها إزعاجًا لدى الكثيرون من مستخدميه هي إيقاف الآيفون وهناك العديد من الناس يرغبون في التخلص من تلك المشكلة بدون عمل ريستور وهذا ما سنتعرف عليه بالخطوات الصحيحة.

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال بالايتونز

حينما تنسى الرمز الخاص بالمرور إلى الآيفون فإن هناك رسالة من المفترض أن تصل إليه وهي أنه قد تم تعطيل الآيفون، وأنه يجب عليك أن تقوم بالاتصال بالايتونز في الحال، والجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور تلك الرسالة وعلى رأسها أن يقع الجهاز في يد الأطفال أو أن يتم إدخال إعادة ضبط الجهاز، ولكن في حال كنت قد قمت من قبل بربط جهازك بالآيتونز فإن الأمر سيكون سهل لفتح البيانات مرة ثانية، وفتح الجهاز أيضًا.

اقرأ

حل مشكلة تعليق الايفون

حل مشكلة الرقم التسلسلي internet download manager نهائيا

استعادة الآيفون بدون أي تيوتز

ولكن هذا الحل سيكون سخل في حال كان هناك ترابط بين جهاز الآيفون وبين الايتونز ، ولكن ماذا لو كنت لم تقم بالربط بينهم؟ في هذه الحالة لا بد أن تحصل على أداة مميزة من أجل فتح الآيفون مرة ثانية وهذه الأداة هي 4uKey فكل ما هو عليك أن تقوم بعمل الخطوات التالية بالتفصيل:

  • ستقوم أولًا بتشغيل الأداة وبعدها ستقوم بتوصيل الجهاز مع جهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال استخدام الكابل، ثم بعد ذلك سنقوم بالنقر على تبويب ابدأ:

  • والآن من المفترض أن تقوم بتنزيل ملف بعنوان IPSW وذلك عن طريق pssscode ثم تقوم الآن بالنقر فوق تبويب إلغاء القفل الآن وذلك من أجل التخلص من رمز المرور، وبعد مرور ثوان قليلة سيتم التخلص من الرمز، وبهذا يتم الحصول على الآيفون مفتوح مرة ثانية.
  • ويمكن أيضًا أن تقوم باستخدام iCloud من أجل إلغاء قفل الآيفون أو إصلاح الآيفون المعطل، فعند دخولك إلى آي كلود ستقوم بالنقر فقط على Find My iPhone وبعدها تقوم بالضغط على الآيفون الذي قد تم تعطيله واختر بعدها Erase.

اقرأ أيضا :

حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لا يمكن الوصول الى خادم التنشيط

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق