تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين وسعر فيروجلوبين المستورد 2024

.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين تحتوي على العناصر المهمة المكونة من الحديد؛ التي تساعد على نمو الأنسجة، والحفاظ على الطاقة؛ لأن الحديد عامل مهم لصحة الإنسان، بالنسبة للكبار والأطفال؛ لأنه يحافظ على جهاز المناعة، وفقر الدم، كما أنه مفيد لبعض الرياضيين، ليساعدهم على أداء عملهم، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي على هذه الحبوب وأضرارها.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين
تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين حيث أنها دواء مناسب لكل الأعمار، كما يساعد على نقل الأكسجين في الجسم، ويقوم بمساعدة الخلايا الحمراء في نقلها إلى المخ والقلب، وهو مناسب للنساء الحوامل، وأثناء فترة الرضاعة؛ لأنه يقوم بمساعدة الجنين في التغذية، وهو مؤثر في صحة الشعر، فهو يقوم بتقوية الشعر، وهو مكون من عدة عناصر، مثل الحديد، والزنك، وحمض الفوليك، والنحاس، وهذه عناصر مفيدة لجسم الإنسان.

وهو دوا ممتد المفعول، ويستخدم في علاج الأنيميا التي يسببها نقص الحديد في فترة الحمل والرضاعة، وهو عامل مساعد في علاج النقص، الذي قد يحدث بسبب النزيف الشديد، وفي حالات الشيخوخة، وبعد العمليات الكبرى وقبلها.

وهو عامل مساعد في علاج التعب والإرهاق، وهو آمن جدًّا للأطفال والصغار، لما يحتويه من عنصر الحديد، ويُحفظ هذا الدواء في درجة حرارة لا تقل عن 30 درجة مئوية، وتتناول كبسولة واحدة في اليوم لفترة طويلة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

اقرأ

كيفية التخلص من الكرش بطرق طبيعية وفعالة للغاية بدون حرمان

الآثار الجانبية لحبوب فيروجلوبين

ويوجد له بعض الآثار الجانبية، والتي يجب الحذر منها، وتظهر هذه الأعراض عند تناول الجرعات غير المصرح بها من الطبي، وهي ظهور مغص شديد في البطن، وإمساك شديد، وإسهال لمدة طويلة، كما يعمل على حدوث قيء، وفقدان في الشهية، كما يعمل هذا الدواء على تغيير لون البراز، لوجود عنصر الحديد فيه.

وعند تناول هذا الدواء يجب أن يتناول المريض الأطعمة الغذائية المفيدة للجسم، مثل الخضروات والفاكهة كمكمل غذائي مع الحبوب، وقد أظهرت بعض الأبحاث أن نقص الحديد يسبب تساقط الشعر؛ لأن الحديد عنصر أساسي للشعر، فهو يقوم على تقوية الشعر وتغذيته، ويوصل الأكسجين إلى جذوره، ويعمل على حماية فروة الرأس من الدهون، التي يتراكم عليها، والقشرة الموجودة بها، وهذا يحدث غالبًا للنساء بعد الولادة، وأثناء فترة الرضاعة، وتساعد حبوب الفيروجلوبين على زيادة الوزن.

سعر فيروجلوبين المستورد 2023

سعر فيروجلوبين المستورد
سعر فيروجلوبين المستورد 2019

اما عن سعر النوع المستورد يتراوح السعر ما بين 340 الي 380 جنيه مصري للكبسول او الشراب

اقرأ أيضا تجربتي مع فيروترون لعلاج الانيميا

سعر فيروجلوبين المصري 2024

يبلغ سعر فيروجلوبين كبسول 100 جنيه للعبوة 30 كبسولة .

سعر فيروجلوبين شراب 2024

اما عن سعر فيروجلوبين شراب 2022 فيبلغ 50 جنيه مصري .

هل جربت حبوب فيروجلوبين ان لديكم تجربة معها رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى