تجارب الاعضاء

تجربتي مع بيع ورق العنب

.

تجربتي مع بيع ورق العنب يعاني العديد من الأفراد من حول العالم من بعض الصعوبات في الدخل الشهري لهم ولذا فإنهم يلجؤون للبحث عن بعض الأعمال التي من الممكن أن تزيد من دخلهم الشهري، سواء كانت هذه الأعمال داخل المنزل أو خارجه وأن كان بعض الأفراد يفضلون العمل من المنزل وخاصة للسيدات، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على تجارب الأفراد في العمل من المنزل.

تجربتي مع بيع ورق العنب

نظًرا للظروف التي يمر بها بعض الأفراد من صعوبات في حياتهم المعيشية والدخول التي يحصلون عليها فإنهم يلجؤون إلي البحث عن تجربتي مع بيع ورق العنب وذلك للتعلم من تجارب السابقين في العمل من المنزل وإصدار منتجات غذائية صحية.

مما يوفر الجهد والمشقة على العديد من السيدات في المنازل والتي يحتاجون إلي وجود بعض المنتجات الغذائية سريعة التحضير بعد عودتهم من أعمالهم وبالتالي فإنهم يشجعون هؤلاء الأفراد الذين يقومون بالعمل من المنزل وتوفير هذه المنتجات لهم، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض التجارب الخاصة بالمنتجات المنزلية.

اقرأ أيضا

تجارب ورق الكاري للشعر وعلاج الشيب

تجارب السابقين في بيع المنتجات الغذائية

تجربتي مع مشروع ورق العنب
تجربتي مع مشروع ورق العنب
  • يقول أحد الأفراد أنه نظرًا للدخل الضعيف لأسرته فإنه أقبل هو وزوجته على إحضار ورق العنب من السوق ومن ثم تجهيزه وحشوه بالأزر فقط أحيانًا وفي الأحيان الأخرى يتم حشوه باللحمة المفرومة وقد قاموا بالاتفاق مع بعض المحال التجارية لتسويق هذه المنتجات.
  • وقد وضعوا بعض التسهيلات لهؤلاء المحلات لضمان موافقتهم على تسويق منتجهم والتي كانت عبارة عن تخفيض في الأسعار وفي نفس الوقت عوده المنتجات في حالة عدم بيعها، وقد وصل الأمر بهم بعد فترة وجيزة إلي تحول دخلهم من المنخفض إلي المتوسط وزيادة الطلبات علي منتجاتهم وبعد ذلك أصبحوا يحصلون على دخل أكبر بل أنهم أصبحوا يدخرون من هذا العمل بعض المال.
  • كما يقوم أحد الأفراد أنه قام بتجربة جلب ورق العنب في المنزل لزوجته وقامت بتحضيرها فعليًا ولكن قام هو بتسويق هذه المنتجات من خلال مواقع الأنترنت وقد حازت التجربة على نجاح كبير وقد حصل على طلبات كثيره جدًا نظرًا لتوفيرهم للوقت والمجهود للعديد من السيدات العاملات.

اقرأ أيضا :

تجربتي في مشروع كوفي شوب

تجربتي مع تربية الأرانب

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق