تجارب الاعضاء

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية

.

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية أن لها تأثير كبير في الوصول لحل كثير من المشاكل التي نواجهها، سواء كانت هذه المشاكل جسدية أو نفسية أو صحية، وذلك عند المداومة على هذه الصلاة، ويقوم العديد من الأشخاص باستخدامها بنية فك الكرب وزوال الهم.

الصلاة الابراهيمية

هي عبارة عن صيغة من الصيغ التي نصلي بها على النبي صلى الله عليه وسلم ، ونقول فيها ” اللهم صل على محمد وعلى أل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى أل ابراهيم وبارك على محمد وعلى أل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى أل ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد”، حيث من المعروف أن مداومة الصلاة على الرسول لها فضل عظيم في زوال الكروب والهموم، وجلب الرزق، وذلك وفقًا لقول الكثير من العلماء.

تجربتي مع الصلاة الابراهيمية

يوجد العديد من التجارب التي يمكننا ذكرها، والتي داوم أصحابها على قول الصلاة الإبراهيمية ، ووجدوا حل لكثير من المشاكل، ومن هذه التجارب ما يلي:

  • قالت إحدى السيدات أنها كانت تداوم على ترديد صيغة الصلاة الإبراهيمية لتصل لألف مرة يومياً، ولاحظت بشكل سريع تغيرات كثيرة في حياتها، بسبب تحقيق الكثير من أمانيها.
  • كما قال أحد الشباب أنه عندما قرأ عن فضل الصلاة الإبراهيمية داوم على ترديدها طول اليوم حتى أصبح يصل لثلاثة آلاف مرة وأكثر، وبعد ذلك تعجب من أن جميع أمنياته قد تحققت بالفعل.
  • كما قال أحد الشيوخ أنه كان مريض للغاية، وأخبره الطبيب بضرورة إجراء عمليتين جراحيتين، ولكنه داوم على الصلاة الإبراهيمية كل يوم، وبعد عمل العملية الأولى، أخبره الطبيب بعدم الحاجة لإجراء عملية أخرى، وأنه قد تم شفاءه تمامًا.
  • كما قالت إحدى السيدات ” أنه في بداية زواجها، كانت تعاني من مشكلات كثيرة، ولم تستطيع النوم بشكل طبيعي، وتحولت حياتها إلى جحيم بسبب الهموم، وبالصدفة شاهدت فيديو يتحدث عن فضل الصلاة الإبراهيمية، وداومت عليها بالفعل، وأنعم الله عليها بعدها بالسكينة والراحة وحل جميع المشاكل التي تواجهها.

فضل الصلاة الإبراهيمية

من المعروف وبناء على الكثير من التجارب أن الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم له فوائد عظيمة علينا، ومنها ما يلي:

  • عند الصلاة على الرسول يرد الحبيب علينا السلام.
  • تتنزل علينا عشر رحمات من ربنا.
  • ننال شفاعة الحبيب المصطفى، في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون.
  • يشع من قلوبنا نور يضيء الله به وجوهنا.
  • تجعلنا نتذكر الرسول صلى الله عليه وسلم باستمرار، فنمشي على نهجه ونتبع خطاه.
  • عند المداومة على هذه الصلاة نشعر بالسكينة في قلوبنا، والتي يكون مصدرها الله عز وجل.
  • تجعل تركيزنا وفهمنا لللأمور وقدرتنا على حل المشاكل أكبر.

وبعد عرض تجربتي مع الصلاة الابراهيمية، يمكننا المداومة  عليها عند مواجهة أي مشكلة أو كرب، وسوف نجد نتيجة عظيمة في تفريج جيمع الهموم والكروب.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الصلاة النارية

تجربتي مع الصلاة على النبي

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق