تجارب الاعضاء

الصبار للوجه تجربتي

.

الصبار للوجه تجربتي ، الصبار من العناصر الطبيعية الرائعة جدا للبشرة والتي تدخل ي عمل الكثير من وصات العناية بالبشرة والشعر وهناك العديد من الطرق التي يمكنك استعمال الصبار بها لوجهك، موقع تجربتي يعرفكم على أهم فوائد الصبار وكيفية استخدامه وبعض التجارب المهمة للعناية بالوجه باستعمال الصبار من خلال هذا المقال.

الصبار للوجه تجربتي

الصبار للوجه تجربتي

قبل التطرق إلى التجارب الخاصة للكثير من الفتيات مع الصبار لابد من التعرف على الفوائد الخاصة بالصبار والطرق المختلفة لاستخدامه على البشرة.

أهم فوائد الصبار للوجه

  • يحتوي الصبار على الكثير من العناصر المهمة والمفيدة للبشرة بضل احتوائه على عدد كبير من العناصر المهمة والمفيدة لصحة البشرة مثل المعادن والفيتامينات المتنوعة.
  • يوجد بالصبار عدد كبير من مضادات الأكسدة التي تعمل على منح البشرة الحماية من أي أمور ضارة قد تلحق بها الأذى.
  • بعيدا عن العناية بالبشرة إن الصبار له دور كبير ي علاج أي التهابات أو حروق تصيب الجلد وتؤثر عليه بشكل سلبي.

تجارب الصبار للوجه

الصبار للوجه تجربتي

  • أول تجربة من تجارب الفتيات مع عنصر الصبار للبشرة، تقول صاحبة التجربة علمت أن الصبار من العناصر التي يمكن وضعها على الوجه بشكل مباشر ودون أي إضافات كما سمعت أنه غني بالكثير من الفيتامينات وبالفعل قمت باستعماله ووضعته على وجهي كان لدى الكثير من حب الشباب واختفي مع مرور الوقت كما أن بشرتي اكتسبت نضارة كبيرة جدا ولاحظتها مع مرور الوقت.
مين جربت الصبار للبشرة
مين جربت الصبار للبشرة
  • تجربة أخرى، تقول المستخدمة أن ها تعمل على استخدام الصبار بصورة يومية كروتين يومي لبشرتها وبالفعل هو من أجمل ما قامت باستعماله للبشرة ونتائجه كانت مذهلة جدا.
  • تجربة لفتاة تقول، استعملت الصبار قبل النوم على أنه كريم ليل ولكن أهم نصيحة يمكن تقديمها لمن تستعمله هو ألا تتعرض لأشعة الشمس بعد وضعه على البشرة حتى لا يتغير لونها للأسوأ.
  • التجربة الأخيرة، كنت أعاني من الكثر من أن وجهي باهت وبه العديد من البثور المنتشرة بكل جزء فيه ومع بداية استعمالي للصبار بدأت بملاحظة بعض الأمور التي تتغير بوجهي اختفت البثور وأصبح وجهي أكثر جمالا ونضارة.
ماسك الصبار للوجه
ماسك الصبار للوجه
اقرأ أيضا :
تجربتي مع ابر النضارة للوجه
زيت جنين القمح للوجه تجربتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى