تجميل ورشاقة

وصفه مجربة لتطويل الشعر

.

تزداد نسبة البحث من قبل البنات والسيدات حول وصفه مجربة لتطويل الشعر، حيث أن الشعر الطويل يعد أفضل وأجمل من الشعر القصير، نقدم لكم في السطور القادمة وصفة سهلة ومضمونة بهدف الاستمتاع بشعر قوي وطويل ولامع.

وصفه مجربة لتطويل الشعر

وصفه مجربة لتطويل الشعر
وصفه مجربة لتطويل الشعر

مكونات الوصفه

الوصفة مكونة من مكونات بسيطة متاحة في كل منزل، زيت زيتون والذي يمكنكم شرائه من محل العطارة، عسل النحل، زيت جوز الهند، البيض، يمكنكم تجهيز خليط الوصفة من خلال تجهيز المقادير التالية من المكونات المذكورة:

  • عدد 3 معالق من زيت الزيتون بشرط أن تكون الملعقة كبيرة.
  • عدد 2 ملعقة من زيت جوز الهند وأيضاً من عسل النحل ولكن اعتماداً على ملعقة صغيرة في الحجم.
  • عدد 2 بيضة.

تجهيز الوصفة وطريقة الاستخدام

يجب إضافة البيض أولاً مع زيت جوز الهند في وعاء أو طبق، من ثم يجب تدفئة زيت الزيتون بالمقدار المذكور مع العسل لمدة 60 ثانية، من ثم يتم إضافة الخليط الدافئ إلى زيت جوز الهند والبيض، من ثم يجب مزج المقادير كافة سوياً اعتماداً على الخلاط الكهربائي حتى الوصول إلى الحصول على مزيج سائل.

وصفة لتطويل الشعر بسرعة جداً

اقرأ أيضا

تجربتي مع عصير الجرجير لتطويل الشعر

يجب توزيع هذا المزيج السائل على الشعر بداية من الجذور وصولاً إلى الأطراف، مع مراعاة فرك فروة الرأس بشكل جيد بهدف تنشيط الدورة الدموية، من ثم يتم ترك المزيج على الشعر لفترة زمنية لا تقل عن 4 ساعات.

الخطوة التالية هي غسل الشعر بصورة جيدة اعتماداً على الماء الفاتر مع استخدام نوع شامبو مناسب مع نوع الشعر، بهدف التخلص تماماً من رائحة البيض يمكنكم استخدام ماء الورد خلال غسل الشعر.

بهدف الحصول على أفضل نتيجة والاستمتاع بشعر طويل في أقل فترة ممكنة، يجب استخدام وصفه مجربة لتطويل الشعر مرة واحدة فقط في خلال أيام الأسبوع، والتكرار حتى الوصول إلى النتيجة المرغوب بها، عادة ما تصل السيدات إلى النتيجة المرغوبة في خلال مدة زمنية تبدأ من شهرين وتصل إلى 3 شهور أو أكثر، لذا يجب الصبر على استخدام الوصفة إلى حين الوصول إلى نتيجة مرضية.

اقرأ أيضا :

وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه حتى يصبح كالحرير

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق