تجميل ورشاقة

وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين

.

وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين ، حيث أنه من الوصفات الهامة التي تعمل على تبييض الوجه، وصفات الدكتور سعيد حساسين، فهي تناسب جميع السيدات والرجال، فهي تعطي الوجه بياضًا ناصعًا ولمعانًا ملحوظًا؛ لأنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية، وأغلب مكونات الوصفات توجد داخل كل مطبخ، ولا توجد بها أي آثار جانبية، وإليكم من خلال موقعنا موقع تجربتي بعض هذه الوصفات المجربة للدكتور سعيد حساسين.

وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين

وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين
وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين

وصفة حبة البركة

وهي عبارة عن 3 ملاعق من الأرز المطحون، وكوب ماء متوسط، وملعقة حبة البركة الناعمة، وذلك عن طريق وضع وعاء على النار بداخله كوب الماء، ثم إضافة الأرز المطحون مع عدم غسله مع استمرار التقليب حتى يتكون خليط متجانس، ثم بعد ذلك إضافة حبة البركة إلى هذا الخليط.

ثم يخلط هذا الخليط بطريقة جيدة، ويترك حتى يبرد، ثم القيام بفرد هذا المزيج على الوجه مثل الماسك، مع تركه على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم تكرر هذه الطريقة لمدة شهر، وستلاحظين الفرق بعد استعماله.

اقرأ ايضا

ماسك الخميرة لتفتيح البشرة

علاج نقص فيتامين د جابر القحطاني

وصفة عسل النحل والزبادي

عسل النحل له فوائد ومميزات، وهذه الوصفة من أهم وصفات الدكتور سعيد حساسين لتبييض الوجه، وهذه الوصفة تتكون من ملعقة صغيرة من عسل النحل، وملعقة صغيرة من الزبادي، وملعقة صغيرة من بودرة الثلج، وملعقتين من دقيق الذرة، وملعقة صغيرة عصير برتقال أو ليمون.

وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات مع بعضها، ثم يوضع الخليط على الوجه، مع التدليك لمدة ثلاث ساعات، ثم يغسل بالماء الدافئ، ثم تكرر هذه الطريقة عدة مرات حتى تحصلي على النتيجة الأفضل.

وإليكم هذه الوصفة أيضًا للدكتور سعيد حسانين: وهي عبارة عن ملعقة كبيرة نشا، ولبن حليب كامل الدسم، وملعقة طحينة، وملعقة كبيرة من ماء الورد، و5 نقاط زيت لوز حلو، وعصير نصف ليمونة، وذلك عن طريق مزج الطحينة مع ماء الورد، وزيت اللوز الحلو، ونصف الليمونة، وملعقة النشا.

وصفات دكتور سعيد حساسين لتفتيح المناطق الحساسة
وصفات دكتور سعيد حساسين لتفتيح المناطق الحساسة

ثم يوضع اللبن بالتدريج، ثم تخلط كل هذه المكونات جيدًا؛ حتى الحصول على خليط متجانس، ثم يوضع كماسك على الوجه لمدة ربع ساعة، ويغسل بالماء الساخن، ثم بالماء البارد، ثم يمسح الوجه بماء الورد.

وصفة لتفتيح البشرة مع د. سعيد حساسين

ان لديكم وصفة مجربة للتفتيح رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق