تجميل ورشاقة

وصفة مجربة لفرد الشعر

.

وصفة مجربة لفرد الشعر ، تعاني بعض السيدان من تجعد الشعر وصعوبة تسريحه مما يجعلها تلجأ لمستحضرات كيميائية ضارة على الرغم من وجود مواد طبيعية وفي منزلك تساعدك على فرد الشعر والحصول على شعر أملس وناعم لكنها تحتاج بعض الوقت لتطبيقها والمداومة عليها، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف سويًا على خلطات طبيعية لفرد شعرك بشكل طبيعي وآمن.

وصفة مجربة لفرد الشعر ومنع جفافه

وصفة مجربة لفرد الشعر
وصفة مجربة لفرد الشعر

لم أجازف مع شعري وقررت استخدام وصفة مجربة لفرد الشعر من خلال المكونات الطبيعية، وأحب أن أشارك القراء تلك التجربة لكي تعم الفائدة على الجميع.

وصفة البيض والموز

مكونات الوصفة

  • موزة مهروسة.
  • ملعقة من عسل النحل.
  • صفار بيضة.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملحوظة: قد تزيد الكميات أو يمكن مضاعفتها تبعًا لطول الشعر.

طريقة التحضير

نقوم بخفق ضفار البيض، ثم نضيف باقي المكونات وعند الحصول على الوصفة بشكل شبه سائل نقوم بوضعا على الشعر مدة لا تقل عن ساعة، ثم نشطف الشعر بماء بارد ثم نبدأ بمرحلة الغسيل بشامبو مناسب لنوع الشعر.

اقرأ

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

وصفة مجربة لتطويل الشعر

وصفة المايونيز

نقوم بوضع كمية صغيرة من المايونيز على الشعر ثم نقوم بتغطيته بكيس بلاستيكي لضمان امتصاص الفروة للمايونيز مما يجعل الوصفة أكثر فائدة، نترك الشعر مع المايونيز مدة لا تقل عن ساعة، ثم نقوم بشطف الشعر بماء بارد، ثم نبدأ بغسله بماء فاتر مع شامبو وسنلاحظ الفرق بشكل سريع.

 وصفة اللبن الرائب

قومي بوضع كمية مناسبة من اللبن الرائب في إناء زجاجي، ثم قومي بأخذ كمية صغيرة وتطبيقها على الشعر حتى يمكنك تسهيل تمشيطه باللبن، اتركي اللبن على شعرك مدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم قومي بشطف الشعر بماء بارد للتخلص من رواسب اللبن الرائب، استخدمي الشامبو مع الماء الدافئ لغسل الشعر بشكل صحي.

وصفة خل التفاح

قومي بوضع أربعة ملاعق من خل التفاح في كوب من الماء، قومي بمزج الماء بالخل، وزعلى المحلول على شعرك لمدة عشر دقائق، ثم قومي بغسل الشعر.

وصفة زيت الزيتون مع البيض

قومي بخفق بيضتين وضيفي لهم عدد 10 ملاعق من زيت الزيتون ثم قومي بتطبيقهم على الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم اشطفي الشعر بماء بارد ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

ان لديكم تجربة مع فرد الشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق