تجميل ورشاقة

وصفة مجربة لتصغير حجم الأنف

.

وصفة مجربة لتصغير الأنف ، يعتبر صغر حجم الأنف أحد أهم مظاهر الجمال في وجه أي امرأة، حيث تلجأ البعض لتصغير حجم الأنف عن طريق العمليات الجراحية التي قد تبوء بالفشل دون النظر لوجود مكونات طبيعية قد تقلل من الحجم بشكل صحي وغير ضار، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على بعض الوصفات الطبيعية غير المكلفة لتصغير حجم الأنف.

وصفة مجربة لتصغير حجم الأنف بالزيوت الطبيعية

"<yoastmark

من واقع تجربتي مع وصفة مجربة لتصغير حجم الأنف باستخدام مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزنجبيل، يعتبر زيت الزنجبيل من المواد الحارقة للدهون.

طريقة الاستخدام

قومي بوضع ربع كوب من بودرة الزنجبيل مع ملعقتين من الماء في إناء زجاجي ثم قومي بتوزيع الخليط على الأنف وتركه يجف مدة لا تقل عن 8 ساعات  ومن ثم غسل الأنف بالماء.

اقرأ

تجربتي مع عصير الخيار للوجه

وصفة العسل مع خميرة البيرة

قومي بمزج ربع كوب من خميرة البيرة مع ملعقتين من العسل الطبيعي، ومن ثم تطبيقه على الأنف لمدة ساعتين وعند جفافه قومي بفرك الخليط ثم شطفه بماء دافئ، ينصح بتكرار تلك الوصفة ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد ولمدة شهرين للحصول على نتيجة مرضية.

وصفة مجون الأسنان والزنجبيل

قومي بوضع ملعقة من معجون الأسنان مع ملعقة من بودرة الزنجبيل على الأنف مدة لا تقل عن ساعة ثم قومي بشطف الوصفة بماء دافئ، كرري تلك التجربة ثلاث مرات خلال الأسبوع لتحصلي على أنف نحيل خالي من الدهون.

وصفة خل التفاح لتصغير الأنف

قومي بمزج ملعقة من خل التفاح مع نصف ملعقة من بودرة الزنجبيل ومعجون الأسنان وعند الحصول على قوام متناسب قومي بتوزيعه على الأنف حتى يجف ذلك مدة لا تقل عن ساعة ومن ثم شطف الخليط بماء فاتر.

وصفة زيت الخروع مع زيت الحلبة

قومي بوضع نصف ملعقة من زيت الحلبة مع نصف ملعقة من زيت الخروع على الأنف مدة لا تقل عن خمس ساعات متواصلة هذا الخليط من شأنه إذابة دهون الأنف بشكل واضح، كرري هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع الواحد للحصول على مظهر جميل لأنفك.

اقرأ أيضا :

وصفة مجربة لتصغير الانف بدون جراحة

وصفة تصغير وتنحيف الانف طبيعيا

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق