تجميل ورشاقة

وصفة مجربة لتخسيس البطن

.

وصفة مجربة لتخسيس البطن ، يعرف الكرش بتكدس الدهون في المنطقة الأمامية من البطن والخصر نتيجة عدم تحريك تلك العضلات بشكل منتظم مثلًا أو تناول الوجبات السريعة ليلًا وهذا التوقيت يصعب فيه حرق الدهون مما يجعل الدهون تتمركز في هذا المكان، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنعرض لكم الوصفات المجربة لإزالة الكرش ونصائح وتمارين للحصول على بطن أملس.

وصفة مجربة لتخسيس البطن بشكل صحي

وصفة مجربة لتخسيس البطن
وصفة مجربة لتخسيس البطن

من واقع تجربتي مع وصفة مجربة لتخسيس البطن ولكي أحصل على مظهر جمالي قمت أولًا بممارسة تمارين رياضية تساعد الجسم على تقوية عضلات البطن مما يصعب تراكم الدهون في تلك المنطقة مرة أخرى، ومن الرياضة ما هو مفيد عن المستحضرات الكيميائية الضارة على صحة الجسم.

اقرأ

خلطة جابر القحطاني لتخفيف الوزن واذابة دهون البطن

تجربتي مع عرق السوس للبشره

تمرين لمس القدم

يعد هذا التمرين من أهم التمارين الرياضية التي تعمل على شد عضلات أعلى البطن وجانب البطن أيضًا، وللقيام بهذا التمريق يجب أن تستلقى على الأرض ثم تقوم برفع القدم بشكل مستقيم، ثم لمس كاحل القدم اليمنى باليد اليسرى والعكس صحيح.

تمرين الكره

يعتبر هذا التمرين من التمارين التي تعمل على تحريك كل عضلات البطن عن طريق الاستلقاء على الأرض وأن تمسك بالكره عن طريق اليدين، من ثم تحاول النهوض مرة أخرى، كرر هذا التمرين 20 مرة خلال اليوم.

الوصفات الطبيعية لإزالة الكرش

مشروب لازالة الكرش في يومين
مشروب لازالة الكرش في يومين

خل التفاح

يعمل خل التفاح على تخلص منطقة البطن من الدهون المتراكمة بها، عن طريق استخدامه بشكل موضعي على البطن مدة لا تقل عن ربع ساعة ثم شطفه وتكرر تلك الوصفة مرتين خلال الأسبوع على مدار شهر كامل.

الأعشاب

يوجد العديد من المشروبات العشبية التي تعمل على حرق الدهون وتقليل تراكمها بالبطن والأرداف ومن تلك الأعشاب المشهورة الزنجبيل، القرفة، الشاي الأخضر، النعناع، أكليل الجبل والبابونج.

وصفات لإزالة الكرش نهائيا
وصفات لإزالة الكرش نهائيا

طريقة الاستخدام

تقدم تلك الأعشاب بشكل مطحون فيأخذ مقدار ملعقتين على مقدار لترين من الماء المغلي يغطى الخليط حتى يبرد ثم يشرب كوب من الخليط قبل كل وجبة بمدة لا تقل عن نصف ساعة فهذه الخطوة تعمل على امتلاء المعدة وتقليل شهية الشخص لتناول اي طعام.

تخسيس البطن وازالة الكرش بالاعشاب

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق