تجميل ورشاقة

وصفة لتطويل الأظافر

.

وصفة لتطويل الأظافر ، تعاني بعض النساء من بطء نمو الأظافر، بهتان لونها، تكسير بالأظافر أو ضعف بنيانها وقد تتسرع البط لتناول بعض المكملات الغذائية أو الأدوية الكيميائية التي قد تضرها فيما بعد ولا تعلم بوجود وصفات طبيعية تحسن من عملية إطالة أظافرها والحفاظ عليهم بمظهر لائق وجذاب ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف سويًا على تلك الوصفات عن قرب.

وصفة لتطويل الأظافر في منزلك

وصفة لتطويل الأظافر
وصفة لتطويل الأظافر

من خلال تجربتي مع تطويل الأظافر والحصول على مظهر جمالي لليد قررت تطبيق وصفة لتطويل الأظافر بشكل طبيعي دون اللجوء للمستحضرات الكيميائية الضارة.

اقرأ

تجارب كريم سكينورين للتبييض

وصفة مجربة لتخسيس البطن

وصفة مجربة لزيادة الوزن

وصفات لزيادة طول الأظافر بسرعة

طريقة لتطويل الاظافر في أسبوع مجربة
طريقة لتطويل الاظافر في أسبوع مجربة

وصفة زيت الزيتون

قومي بتدفئة زيت الزيتون  ثم ضيفي له القليل من عصير الليمون ثم قومي بتدليك أظافرك بالخليط لمدة ربع ساعة ثم قومي بوضع زيت الزيتون الفاتر عليها بشكل مباشر.

وصفة الأفوكادو

قومي بهرس ثمرة من الأفوكادو، ثم ضيفي القليل من ماء الورد وامزجيهم جيدً للحصول على عجينة متناسبة القوام، قومي بوضعها على الأظافر مباشرة لمدة ربع ساعة ومن ثم قومي بشطف اليد بماء دافئ تكرر تلك التجربة يوميًا لمدة أسبوع.

وصفة الحليب

قومي بنقع اليد في إناء به حليب لمدة ربع ساعة حتى تمتص الأظافر الحليب أتركي الحليب على اليد ليلة كاملة وفي صباح اليوم التالي قومي بشطف اليد بماء فاتر وللاستفادة الكبيرة قومي بتكرار الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعين

وصفة الليمون

قومي بتدليك أظافرك بعصير الليمون ثم قومي بوضعها في إناء به خل ممزوج بماء دافئ مدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم قومي بشطف يديك بعد جفاف الوصفة، لنتائج مرضية قومي بتكرار الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعين.

وصفة زيت جوز الهند

قومي بإحضار ملعقتين من زيت جوز الهند، زيت الزيتون، عصير ليمونة وماء دافئ، من ثم قومي بنقع يديك بالخليط مدة لا تقل عن ربع ساعة ولا تزيد عن نصف ساعة وبعدها قومي بشطف يديك بماء فاتر، للحصول على نتائج مرضية قومي بتكرار الوصفة يوميًا لمدة أسبوعين.

وصفة الزبدة

قومي بإذابة مقدار بسيط من الزبدة مع نقع أظافرك بها مدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم قومي بغسل يديك للتخلص من رواسب الزبدة، ينصح بتكرار تلك الوصفة يوميًا لمدة أسبوعين

كيفية تطويل الاظافر في يومين

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق