تجميل ورشاقة

وصفة لإزالة الحبوب من الوجه للدكتور سعيد حساسين

.

وصفة لإزالة الحبوب من الوجه للدكتور سعيد حساسين فالحبوب هي أمراض جلدية تصيب بعض الناس، وذلك عن طريق إفراز الغدد الدهنية التي توجد في أسفل الجلد، وتعمل على سد مسام الجلد، وتظهر هذه الحبوب في الوجه، والذراعين، والكتفين، وقد قام الدكتور سعيد حساسين بعمل بعض الوصفات التي تستخدم في إزالة هذه الحبوب وسنعرضها لكم اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة لإزالة الحبوب من الوجه للدكتور سعيد حساسين

ومن أهم هذه الوصفات التي تساعد بشكل كبير في إزالة هذه الحبوب ما يلي:

الوصفة الأولى: وهي عبارة عن 30 جرام من زيت جنين القمح، و30 جرام من زيت اللوز المر، و30 جرام من زيت الورد، و30 جرام من زيت الحلبة، و30 جرام من زيت البنفسج، و30 جرام من زيت الخزام، و20 جرام من غذاء ملكات النحل، و30 جرام من زيت الزعتر، و50 جرام من الطين المغربي، و30 جرام ترمس مطحون، و50 جرام جلسرين.

وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات بشكل جيد؛ حتى يصير الخليط عبارة عن عجين، ثم يوضع على البشرة مرة صباحًا، ومرة مساءً، وللحصول على أفضل نتيجة يجب إضافة الخميرة البيرة، وهذه الوصفة هي من أهم وصفات الدكتور سعيد حساسين لإزالة الحبوب من الوجه.

اقرأ

وصفة مجربة لإزالة الحبوب

وصفات أخرى لإزالة الحبوب

الوصفة الثانية: وهي عبارة عن ملعقة صغيرة من عسل النحل ونصف ملعقة صغيرة عصير ليمون، وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات بطريقة جيدة، ثم توضع في جميع أنحاء الوجه، ولكن لا توضع حول العين أو الفم أو الأنف، وتكرر هذه الطريقة صباحًا ومساءً حتى يتم إزالة الحبوب بطريقة نهائية.

الوصفة الثالثة: وهي عبارة عن لتر ماء، و3 ملاعق بقدونس، وذلك عن طريق وضع الماء في إناء مع إضافة البقدونس على النار حتى الغليان لمدة ربع ساعة، ثم القيام بتصفيته، ويترك حتى يبرد، ثم يتم غسل الوجه يوميًا في الصباح والمساء.

الوصفة الرابعة: وهي عبارة عن 3 ملاعق من الخل، و3 ملاعق من الماء، وقرص من الأسبرين يوضع الخل في الماء، ثم يفرم الأسبرين، ثم يضاف إلى الماء والخل، ثم يوضع الخليط على الوجه، ثم يغسل جيدًا بالماء والصابون، وذلك بعد مرور 15 دقيقة من وضعه على الوجه.

اقرأ أيضا :

 

ماسك لإزالة الحبوب من الوجه بشكل نهائي بوصفات طبيعية منزلية ومضمونة

ان لديكم وصفة لإزالة الحبوب من الوجه رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق