تجميل ورشاقة

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

.

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين   ، من المشاكل التي تعاني منها بعض السيدات وجود بقع سمراء على الوجه، وهي تظهر نتيجة تعرض الأشخاص إلى بعض المؤثرات مثل التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة، أو التعرض إلى ضغوط نفسية، ولإزالة هذه البقع إليكِ وصفات للدكتور سعيد حساسين لعلاج هذه المشكلة سنتعرف عليها اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين ومن هذه الوصفات:

 وصفة الليمون لإزالة البقع من الوجه

الليمون يحتوي على العناصر الحمضية، كما أنه يحتوي على فيتامين سي الذي يساعد في إزالة البقع من على الوجه، وهي عن طريق وضع قطرات من عصير الليمون على قطعة من القطن، ثم القيام بدهان البقع السمراء مع تدليكها لبضعة دقائق قليلة، ثم القيام بغسل الوجه بالماء الدافئ، وتستمر هذه الوصفة في القضاء على البقع السوداء تمامًا.

اقرأ

افضل وصفة لإزالة البقع والنمش من الوجه

وصفة للشعر الهايش للدكتور سعيد حساسين

وصفة اللبن لإزالة البقع السوداء

اللبن من أهم الوصفات الذي يعمل على إزالة البقع السوداء، والعمل على تفتيحها، وهذه الوصفة لا تسبب التهاب البشرة، بل هي تناسب كل أنواع البشرة، كما أنها تحافظ على الوجه من أشعة الشمس التي تضر البشرة، وهذه الوصفة هي مزج 4 ملاعق من اللبن مع 2 ملعقة عصير من الطماطم، ثم نقوم بوضع هذا الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة، ثم يترك ليجف، وتكرر هذه الطريقة مرتين يوميًا.

وصفة الشوفان لإزالة البقع السوداء

وهذه الوصفة تعمل على إزالة الجلد الميت، والبقع السوداء، وهي تستخدم كقناع للوجه، وذلك عن طريق طحن نصف كوب شوفان مع أربع ملاعق من عصير الليمون مع خلطهما بطريقة جيدة حتى يصير خليط متماسك، ثم يوضع على الوجه لعدة دقائق، ثم غسله بالماء الدافئ، وتستخدم هذه الوصفة في إزالة البقع السوداء.

وصفة اللوز لإزالة البقع السوداء من على الوجه

وهذه الوصفة تعمل على تقشير الوجه، وهي عبارة عن بعض حبات من اللوز، ثم ينقعوا في الماء 24 ساعة، ثم نطحن اللوز، ثم نضيف له خشب الصندل، وملعقتان من عسل النحل، ثم يخلط الخليط جيدًا، ثم يوضع على الوجه نصف ساعة، ثم يغسل بالماء، وهذه الوصفة تساعد في إزالة البقع السوداء، وتجعل الوجه أكثر إشراقًا، وجمالًا.

وصفة للبقع السوداء بالوجة

ان لديكم وصفات لازالة البقع السوداء من الوجه والتجاعيد رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق