}); وصفة اللبان الدكر للتخسيس وإزالة الكرش - تجربتي
الرئيسية / الطب والصحة / وصفة اللبان الدكر للتخسيس وإزالة الكرش

وصفة اللبان الدكر للتخسيس وإزالة الكرش

وصفة اللبان الدكر للتخسيس وإزالة الكرش،  يعتبر اللبان الدكر هو أحد أقدم النباتات التي استخدمت منذ القدم في العديد من الاستخدامات المختلفة، وقد عرف بأنه يعمل على شد ترهلات البطن بصورة طبيعية وبشكل سريع أكثر من غيره من النباتات الأخرى، وقد لجأ إليه العديد من المستخدمين وأشادوا بدوره الممتاز في إنقاص الوزن بصورة واضحة، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على نبات الدكر ووصفة ممتازة يمكن من خلالها استخدامه للتخسيس وإزالة الكرش.

وصفة اللبان الدكر للتخسيس وإزالة الكرش

وصفة اللبان الدكر للتخسيس وإزالة الكرش يعاني الكثير حول العالم من مشكلة الكرش والوزن الزائد والتي تؤثر بدورها على حركة هؤلاء الأفراد بالسلب، بل أنها تؤثر كذلك على صحتهم وقدرتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي كغيرهم من الأشخاص.

لذلك بحث هؤلاء الأفراد من حول العالم عن الحل الأمثل والفعال للتخلص من الدهون والأوزان الزائدة بشكل فعال وسريع وبدون حدوث أية أضرار جانبية، وذلك نظرًا إلى أن استخدام الأدوية والمستحضرات المختلفة الموجودة في الأسواق قد تعمل على إصابة المستخدم بأضرار بالغة قد تصيبه عند الاستخدام الطويل لها، وفيما يلي سوف نتعرف على نبات اللبان الدكر وطريقة استخدامه في إنقاص الوزن الزائد وكذلك التخلص التام من الكرش.

اللبان الدكر

هو مادة طبيعية صمغية تتكون من العديد من الفيتامينات والزيت الطيارة، وقد عرف منذ القدم باستخداماته المتعددة في الكثير من العلاجات المختلفة، كما أنه قد ذكر حديثًا في كتب الطب البديل والتي تم إصدارها من قبل أطباء متخصصين في الطب البديل الخاص بالعلاج بالأعشاب والنباتات الطبيعية.

اقرأ

العشر نصائح لسالي فؤاد

مميزات لبان الدكر

يعمل على حرق الدهون في الجسم بصورة طبيعية وآمنة وسريعة في نفس الوقت، ومن أكثر الأماكن التي يستهدفها هي البطن والأرداف.

يعمل على زيادة معدلات الأيض في الجسم وذلك من خلال تحفيز الغدة الدرقية على أداء عملها بشكل أفضل.

يعمل اللبان الدكر على شد ترهلات الجسم وشد البطن، وكذلك التخلص من الخطوط البيضاء التي تظهر للمرأة عقب الولادة.

طريقة استخدامه

يتم نقع ملعقتين كبيرتين من اللبان في كوب كبير من الماء، وعيب فترة يتم تصفيته وشربه قبل الأكل بنصف الساعة.

أو عن طريق إضافة ملعقتين كبيرتين من اللبان إلى كوب كبير من الماء ويتم غليه، ويترك بعد أن يرفع من النار منقوع لمدة أثني عشرة ساعة، ومن ثم يتم تصفيته وشرب كوب واحد منه عقب الاستيقاظ من النوم، ويتم الفطار بعد تناوله بنصف الساعة، ولضمان الحصول على أفضل النتائج يتم استخدام هذه الطريقة لمدة شهر.

ان لديكم تجربة مع لبان الدكر للتخسيس رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

عن semo mera

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *