خدمات

نموذج اختبار ستيب تجريبي

.

نموذج اختبار ستيب تجريبي العديد من الأفراد يحاولون البحث عن نموذج اختبار ستيب وذلك لما لهاذا الاختبار من قدرة وكفاءة كبيرة لقياس مدى قدرة وجودة الفرد في فهم واتقان اللغة الإنجليزية، وقد تم اعتماد هذا الاختبار محليًا ودوليًا وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأسئلة التي تحكم على الفرد في حالة تجاوزها إمكانية في إتقان اللغة الإنجليزية ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على تجارب السابقين ممن قاموا بأداء الاختبار بالفعل.

نموذج اختبار ستيب تجريبي 

يبحث العديد من الأفراد عن نموذج اختبار ستيب تجريبي وذلك لمعرفة تجارب الأخرين والذين قاموا بالفعل بأداء هذا الاختبار الهام سواء لتنمية قدراتهم في إتقان اللغة الإنجليزية أو لأنه قد تم طلب شهادة أداء هذا الاختبار من قبل بعض الشركات، وفيما يلي سوف نتعرف على تجارب أحد المستخدمين الفعليين في أداء هذا الاختبار.

تجربتي مع اختبار ستيب

  • يقول أحد الأفراد أنه قام بأداء الاختبار أكثر من مرة ألا أنه في كل مرة كان يفشل في أنهاء الامتحان ويرجع السبب في ذلك إلى عدم إلمامه بكل ما يفترض أن يقوم باستيعابه قبل البدء في أداء الاختبار.
  • بالإضافة إلى أنه من الضروري جدًا أن يقوم الفرد قبل البدء في أداء الاختبار أن يتدرب جيدًا عليه من خلال مراجعة بعض النماذج المتوفرة ومراجعتها جيدًا.
  • لأن مجرد المراجعة والتركيز على بعض المعلومات والمصطلحات العامة يجعل من السهل النجاح في اختبار ستيب ومعرفة الإجابة على الأسئلة بكل سهولة.
  • يقول أحد الأفراد الأخرين أنه قبل الشروع في أداء الاختبار كان قد حصل على بعض المعلومات المغلوطة من بعض الأصدقاء حول صعوبة الامتحان وعدم استطاعة أحد على اجتيازه مما أدي إلى شعوره بالرهبة والخوف.
  • وبالتالي بالفشل في المرة الأولي، ولكن بعد مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة بشرح البرنامج وطريقة الحل فقد وجد الأمر أكثر سهولة وأدي إلى النجاح وبتقدير عالي في الاختبار الثاني له مباشرة.

نموذج من اختبار ستيب

نموذج اختبار ستيب

معلومات عامة عن اختبار ستيب

يكون الاختبار عبارة عن مائة سؤال مختلف وقد يستغرق أداء الامتحان ساعتان ونصف الساعة للوصول إلى أخر سؤال، ويمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو خريجي الجامعات أداء الامتحان فقط بالبطاقة الشخصية.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق