خدمات

مكاتب استخراج فيزا شنغن في دبي

.

مكاتب استخراج فيزا شنغن في دبي، اصدر قرار منذ فترة وجيزة التي تخص مواطني الإمارات العربية المتحدة حيث تم إعفاء المواطنين من تأشيرة السفر إلى أوروبا، وبالتالي لم يكن لمواطني الدولة حاجة في تأشيرة شنغن للسفر لأوروبا من دبي، ولكن فيزا شنغن يمكن أن يتم منحها للمقيمين في الإمارات، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على طريقة استخراج فيزا شنغن والمكاتب المتاحة لاستخراج الفيزا.

نتعرف الان مع زوار تجربتي علي اهم مكاتب استخراج فيزا شنغن في دبي

مكاتب استخراج فيزا شنغن في دبي

التقديم على فيزا شنغن من الإمارات يكون بعد تحضير الأوراق اللازمة للتقديم إلى فيزا شنغن، ولكن تختلف جهة التقديم على حسب الدولة التي ينوي المقيم في السفر إليها أولا.

استخراج فيزا شنغن ايطاليا من الإمارات

عند التقديم للحصول على فيزا شنغن من ايطاليا للوافدين في الإمارات يتم التوجه إلى مكتب أف أس غلوبال حيث يعتبر انه المسئول عن معالجة التأشيرة والحصول عليها، والذهاب إلى المكتب وتقديم الأوراق الخاصة بالتأشيرة والحصول على البصمة.

استخراج فيزا شنغن ألمانيا من الإمارات

تختلف طريقة استخراج فيزا شنغن لألمانيا عن باقي التأشيرات، حيث يجب أن يتم تعبئة طلب التأشيرة عن طريق الانترنت، ثم الذهاب إلى مكتب أف أس غلوبال، ثم التوجه إلى الجهة المختصة لمعالجة تأشيرة ألمانيا وهي القنصلية الألمانية في دبي، وسداد رسوم فيزا ألمانيا التي تبلغ نحو 250 درهم إماراتي الخاصة بالأشخاص الأكبر من عمر 12 سنة، 150 درهم إماراتي الخاصة بالأطفال الأقل من 6 سنوات حتى عمر 12 سنة.

اقرأ أيضا فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022

الوثائق المطلوبة للتقديم على فيزا شنغن من دبي

  • يجب وجود جواز سفر ساري المدة لمدة 3 شهور من تاريخ مغادرة البلاد.
  • صورة للتأشيرات السابقة المدونة في جواز السفر.
  • وجود بطاقة الإقامة في الإمارات وتكون سارية لمدة 3 شهور على الأقل.
  • استمارة عدم ممانعة الكفيل في الإمارات من المغادرة والسفر.
  • وثيقة توضح تحديد مسار وخط سير الرحلة في أوروبا بالتفصيل ومدة الإقامة.
  • تقديم كشف بنكي جاري لمدة 6 شهور قبل التقديم للتأشيرة.
  • دفع مبلغ تامين طبي للسفر إلى دول شنغن والذي يبلغ نحو 30 ألف يورو.
  • حجز تذاكر الطيران برحلات الذهاب والعودة من وإلى الإمارات.

ان لديكم تجربة مع الحصول على فيزا شنغن من الامارات رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اقرأ شهادتي

    اسمي علياء أحمد من الجزائر ، والد وحيد ، قبل وفاة زوجي ، ترك لنا الكثير من الديون ، كنت مرتبكة ومحبطة للغاية بشأن كيفية سداد ديون ضخمة. ذات يوم بينما كنت أتصفح الإنترنت ، صادفت شهادة من مريم حول كيف ساعدته شركة إقراض ألباكر في الحصول على القرض. لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 85000 دولار لمدة 5 سنوات من الشركة عبر البريد
    (albakerloanfirm@gmail.com). دع العالم يعرف ما تم فعله من أجلي ، لدهشتي الكبرى ، في أقل من 48 ساعة تمت الموافقة على قرضي بمعدل فائدة 2٪. الآن قمت بتسوية ديون زوجي وبدأت حياتي وعملي الخاص. لقد أوفت للتو نذري. لذلك ، إذا كنت تريد أي نوع من القروض لا يقل عن 2٪ ، فاتصل بشركة قرض Albaker على بريدها الإلكتروني (albakerloanfirm@gmail.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق