تجارب الاعضاء

معجون ديبوردنت للتقويم تجاربكم وسعر معجون ديبوردنت

.

معجون ديبوردنت للتقويم تجاربكم وسعر معجون ديبوردنت ، يستخدم معجون ديبوردنت في تبيض الأسنان بشكل فعال، فمن المعروف أن تنظيف الأسنان والإهتمام بغسلها من الأمور المهمة التي يجب أن يحرص كل شخص على القيام بها بشكل مستمر وبصورة يومية، ويعتبر المعجون والفرشة من أهم الوسائل للعناية بالأسنان والإهتمام بها، ولكن في الحقيقة لا يمنع ذلك من تكون تصبغات على الأسنان أو وجود ترسبات كلسية بها، وسنتعرف على طريقة استخدام معجون ديبوردنت والأثار الجانبية له، والتعليمات التي ينبغي الإلتزام بها عند استعماله.

تجربتي مع معجون ديبوردنت

تجربتي مع معجون ديبوردنت
تجربتي مع معجون ديبوردنت

تقول إحدى الفيتات التي قامت بتجربة معجون ديبوردنت أن هذا المعجون قام بدور كبير في إستعادة لون أسنانها للون الطبيعي لها، وخاصة أنها كانت تعاني من إصفرار أسنانها بطريقة كبيرة، وكان هذا الأمر يمثل إزعاج كبير لها، وبعد تجارب عديدة لأكثر من معجون للأسنان، توصلت إلى معجون ديبوردنت وحقق نتائج جيدة عقب مرور أسبوع من استعماله، وأشارت هذه الفتاة أنه منذ هذا الوقت وهى لا تستخدم أي معجون أخر غيره، كما أكدت أيضًا أن هذا المعجون رخيص وليس غال على الإطلاق، وبالتالي يتمكن جميع الأشخاص من شرائه بكل سهولة.

استخدامات معجون ديبوردنت

يستعمل هذا المعجون لإعادة لون الأسنان للون الطبيعي لها، كما يستخدم أيضًا في هذه الحالات التالية:

  • يستخدم لعلاج مشكلة تصبغ الأسنان والتخلص من جميع الأمور التي تؤدي لتغير لونها.
  • يستعمل لعلاج حالات جذر الأسنان.
  • يستعمل لعلاج التغيرات التي تطرأ على لون الأسنان على المدى البعيد بسبب الإصابة ببعض الأمراض.

محتويات معجون ديبوردنت

يحتوي معجون ديبوردنت على الخفاف وهو عبارة عن واحد من أنواع الصخور التي تستعمل كمنشط فعال للأسنان، كما يساعد أيضًا في علاج جميع التصبغات التي تظهر عليها، ويتركب هذا المعجون من مادة ثاني أكسيد التيتانيوم، ويتم الإعتماد على هذه المادة أيضًا لحماية الأسنان وتبيضها، بالإضافة لأنه يتركب أيضًا من مادة الليمونين والتي تمنح المعجون طعم جيد، ومادة الجليسرين والتي تستعمل كمرطب لمنع ظهور أي رغوة بالفم.

عدد مرات استخدام معجون ديبوردنت

في حالة استعمال هذا المعجون للمرة الأولى فيجب استعماله لمدة مرتين بالأسبوع أو مرة واحدة فقط، ولكن ينبغي أن يتم استعماله بصورة منتظمة، ومع الإستعمال الدائم لها سوف تعود الأسنان للونها الطبيعي مرة أخرى، ولكن يحذر من استعماله بطريقة مفرطة.

اقرأ ايضا تجربتي مع معجون ديبوردنت

مضاعفات استعمال معجون ديبوردنت

من  الممكن استعمال هذا المعجون بصورة مستمرة وبدون أن يترتب عليه أي مضاعفات أو أثار جانبية على الإطلاق، وخاصة في حالة استخدامه بحذر وعدم الإفراط في استعماله بكميات كبيرة، ومن المضاعفات الجانبية التي تنتج عنه في بعض الحالات ما يلي:

  • حدوث خدش بالمينا الخارجية لمنطقة الأسنان، كما يؤدي لفقدان لمعان الأسنان الطبيعي.
  • ظهور الكثير من الأسنان المشوهة والتي تظهر بمظهر غير لائق على الإطلاق، وربما يؤدي في العديد من الأحيان لحدوث تسوس بالأسنان في حالة الإستمرار على استعماله بكميات كبيرة.
  • حدوث تآكل ملحوظ بطبقة العاج التي تظهر بأسفل الأسنان، مما يترتب علي ذلك الإحساس بألم مستمر في حالة تناول المشروبات الباردة والمشروبات الساخنة.

تعليمات عند  استعمال معجوم ديبوردنت

يجب الإلتزام بهذه التعليمات التالية قبل استعمال معجون ديبوردنت، ومن هذه التعليمات ما يلي:

  • ينبغي اختيار الفرشاة المناسبة لمعجون تبيض الأسنان.
  • يجب التأكد قبل استعمال المعجون من عدم وجود أي أعراض للحساسية تجاه المواد المكونة له.
  • من الأفضل معالجة الأسنان في حالة تلف الميناء أو حدوث تسوس بالأسنان والتهابات شديدة باللثة إذا كنت تستخدم المعجون الخاص بتبيض الأسنان.

سعر معجون ديبوردنت في مصر

اما عن سعر معجون ديبوردنت في مصر 2020 فيبلغ 15 جنية مصرى للعبوة الصغيرة و 25 جنية مصرى للعبوة الوسط.

سعر معجون ديبوردنت في النهدي

اما عن سعر معجون ديبوردنت في النهدي فيبلغ 38٫85 ريال .

قدمنا لكم معجون ديبوردنت للتقويم تجاربكم وسعر معجون ديبوردنت

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق