تجميل ورشاقة

ماسك لشد الوجه سريع المفعول

.

ماسك لشد الوجه سريع المفعول سنعرض في هذه المقالة لكي سيدتي ماسك لشد الوجه سريع المفعول يعطي نضاره وجمال ونعومه للبشرة وسوف تحصلي على النتيجة من أول استخدام، كما ننصح بجانب عمل الماسكات شرب الكثير من الماء فالماء ضروري جدا للبشرة والجلد ويعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها، فضلاً عن خبراء التغذية تنصح بشرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

ماسك لشد الوجه سريع المفعول

كما ينصح أطباء الجلدية باستخدام الكريمات المرطبة لترطيب البشرة، ومن الأفضل استخدام المواد الطبيعية المرطبة مثل زيت اللوز لأنه يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة وشدها ويقلل من التجاعيد، ومن المهم استخدام

ماسك لشد الوجه سريع المفعول
ماسك لشد الوجه سريع المفعول

كريمات الوقاية من الشمس واختيار نوعيه جيده منه، ومن المهم الحصول على النوم الكافي للحفاظ على البشرة والصحة والتقليل من الهالات السوداء تحت العين وجفاف البشرة والإرهاق.

اقرأ أيضا ماسك الخميرة لتفتيح البشرة

مكونات ماسكات شد البشرة وطرق تحضيرها

أولا: سنتحدث عن ماسك بياض البيض: فيعد بمثابة كولاجين طبيعي للبشرة، هذا الماسك يعمل على شد البشرة ويقوم بترطيبها وتغذيتها، أما عن طريقة تحضيره فهي كالتالي: أولا نقوم بفصل بياض البيض عن الصفار، ثم نقوم بوضع بياض البيض على قطعه من القطن ثم نقوم بالمسح على الوجه مباشرة وتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نقوم بشطفه بماء فاتر وسوف ترين سيدتي أن هذا الماسك سريع المفعول.

ثانيا: ماسك الشوفان المطحون: يعتبر الشوفان من أجمل الماسكات المرطبة للبشرة، والتي تعمل على تقشيرها وتوحيد لون البشرة وإزالة البقع السوداء والرؤوس السوداء.

ثالثا: ماسك الموز: يتميز الموز بأنه مرطب قوي للبشرة مما يعمل على شد البشرة، وأما طريقة تحضيره فهي كالتالي: يضاف على الموز العسل الأبيض وزيت الزيتون ونقوم بخلطهم جيداً ثم نضع الخليط على البشرة ونتركه لمده ربع ساعة ثم نقوم بغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ.

رابعاً: ماسك الملفوف والبيض ودقيق الأرز: لاحتوائه على الكثير من المعادن والفيتامينات، وطريقة تحضيره هي: أولا: نقوم بخلط 5 معالق من الملفوف مع 3 ملاعق من دقيق الأرز وبياض بيضه، ثم نضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ونقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.

وفي النهاية ننصحك عزيزي القارئ بالإقلاع عن التدخين لأنه من أهم مسببات تلف البشرة والتجاعيد ويظهر الشخص أكبر من سنه ويعمل على ترهيل الجلد.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق