تجميل ورشاقة

ماسك الخميرة لتفتيح البشرة

.

ماسك الخميرة لتفتيح البشرة ، نوفره لكم اليوم حيث أن هناك العديد من الأقنعة التي يُمكن أن نقوم بعملها للبشرة من أجل التخلص من مشاكل البشرة، ولكن يعتبر ماسك الخميرة من أفضل الأقنعة المفيدة للبشرة على الإطلاق، والتي تعمل على تغذية البشرة، وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا تجربتي على تفاصيل استخدام هذا الماسك.

ماسك الخميرة لتفتيح البشرة

والجدير بالذكر أن الخميرة يمكن الحصول عليها وبكل سهولة من خلال السوبر ماركت، وتحتوي الخميرة على أنواع مختلفة من العناصر الغذائية وعلى رأسها البروتينيات والمعادن المختلفة، والجدير بالذكر أيضًا أنه يُمكن استعمال الخميرة في التخلص من مشاكل الشعر، ولكن استخدام الخميرة الأمثل هو تفتيح البشرة.

اقرأ أيضا

تجربتي مع كريم بوهلي للتفتيح

تجربتي مع الخلايا الجذعية للبشرة وما هي مميزاته والحالات المناسبة للعلاج بها

كيفية تفتيح البشرة بالخميرة

ويمكن أن نقوم بتحضير الخميرة عن طريق شرائها ومن ثم نقوم بوضع كمية مناسبة من عصير الليمون عليها ونقوم بتذويب الخميرة في الليمون، وبعدها نقوم بغسل الوجه بشكل جيد حتى نتخلص من كافة الأتربة التي تظهر على البشرة، كما أن القناة نقوم بوضعه على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة فقط، وبعدها يتم غسل الوجه بالمياه الفاترة فقط.

ولكن لا تحتاج إلى ترطيب عقب استخدام الخميرة، حيث أنها تقوم بترطيب البشرة بشكل جيد، وتقوم بتفتيح البشرة أيضًا، أي أننا نستطيع أن نقول أنه ماسك متكامل يُفيد البشرة من كافة الجوانب على الإطلاق.

قناة الخميرة للبشرة الدهنية

ماسك الخميرة للبشرة الدهنية
ماسك الخميرة للبشرة الدهنية

والجدير بالذكر أن البشرة الدهنية يُمكن لأصحابها استخدام قناع الخميرة وذلك من خلال استخدام الخميرة مع الزبادي، فهذا القناع يخلصك من البقع الحمراء التي تصيب البشرة وكذلك المشاكل الجلدية، ويُمكن استخدام هذه الوصفة من خلال وضعة ملعقة من الخميرة على الزبادي ونقوم بوضعها على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ونقوم بتدليك البشرة أثناء وضع الماسك، وبعدها نقم بغسله بالمياه الفاترة فقط.

اقرأ أيضا :

ماسك الارز المطحون والحليب تجربتي

 

ولا بد أن نؤكد على أن الزبادي مع الخميرة تعمل على تغذية البشرة وترطيبها كما أنها تفتح البشرة وتعطيك البياض الناصع الذي تبحثين عنه من خلال الوصفات الطبيعية في المنزل.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق