تجميل ورشاقة

زينيكال تجربتي لأسرع رجيم

.

زينيكال تجربتي لأسرع رجيم ، حيث هي حبوب آمنة لإنقاص الوزن، وحرق الدهون، وتعتبر حبوب زينيكال من الحبوب التي ليس لها تأثير وأضرار على الجهاز العصبي، إنما لها تأثير كبير وفعال على الجهاز الهضمي، بما لها من فائدة في القضاء على الدهون، والدهون التي توجد في الأطعمة التي نتناولها، وسوف نتناول الحديث عن الحبوب من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

زينيكال تجربتي لأسرع رجيم

زينيكال تجربتي لأسرع رجيم
زينيكال تجربتي لأسرع رجيم

زينيكال تجربتي لأسرع رجيم حيث هي حبوب قوية وممتدة المفعول في الأمعاء، فهي تساعد الأمعاء على التخلص من الدهون؛ مما يساعد في عملية إنقاص الوزن، وتستخدم حبوب زينيكال في علاج السمنة، وهي عبارة عن كبسولات على شكل كبسولة فيروزية اللون، وعند الحساسية المفرطة للشخص فيجب الامتناع عن تناولها.

وكذلك المرضى الذين يعانون من سوء الهضم، وكذلك الأم الحامل، يجب أن تمتنع عن حبوب زينيكال، وكذلك الأمر المرضعة؛ لأن الحبوب تتفاعل مع لبن الأم، ويجب أن تتناول حبوب زينيكال مع الخضار والفاكهة.

وتساعد حبوب زينيكال على حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم، وحبوب زينيكال تعتبر من أشهر الحبوب التي بدأ انتشارها في العالم لخسارة وإنقاص الوزن، وعند تناول الأشخاص أصحاب السمنة المفرطة لحبوب زينيكال؛ فإنها تقضي على الدهون الزائدة، وتخرج مع الفضلات أثناء عملية الإخراج، ويتم تناول حبوب زينيكال كبسولة واحدة يوميًا اثناء تناول الطعام في الوجبات الثلاثة يوميًا، وخاصة الوجبات التي تحتوي على دهون، أما عند تناولك وجبة بدون دهون فيفضل عدم تناول الحبوب.

اقرأ

تجربتي مع ميرتي للتخسيس

تجربتي مع حبوب شيتوكال

فعالية حبوب زينيكال

زينيكال كم ينزل بالشهر
زينيكال كم ينزل بالشهر

وتعمل حبوب زينيكال بطريقة فعلية بعد مرور يوم أو يومين على تناولها، ويجب استشارة الطبيب قبل تناولك هذه الكبسولات؛ حتى لا تتعرض للآثار الجانبية، والتأكد قبل تناول الكبسولات من أسباب الدهون والسمنة، والوزن الزائد، والتأكد من عدم الإصابة بمرض الغدة الدرقية، ويجب عدم إعطاء الأطفال الزينيكال.

ومن الآثار الجانبية لكبسولات زينيكال شعور المريض بالصداع، وحدوث غازات في البطن، والذهاب إلى الحمام كثيرًا لنزول الدهون مع البراز، وفي بعض الحالات النادرة وجود خلل في وظائف الكلى والكبد؛ ونستخلص من هذا أن الكبسولات آمنة بشكل كبير على صحة الشخص المصاب بالسمنة إذا كان لا يعاني من أي أمراض أخرى، وفائدة كبيرة في حرق الدهون وإنقاص الوزن.

اقرأ أيضا :

فاتاشي ولا اورليستات ايهما أفضل للتخسيس

تجربتي مع جريبكسون للتخسيس

سعر زينيكال 2024

ختاما لمن يبغي معرفة سعر زينيكال كبسول حيث يبلغ السعر اليوم 280 جنيه مصري للعبوة 84 كبسولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى