السفر والهجرة

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز موضع يشغل بال العديد من مقيمين في المملكة العربية السعودية والمواطنين بها، فلا يدركون حتى الآن الطريقة الصحيحة التي تتبع في طباعة تذكرة طيران ناس، فيوجد طريقة معقدة لحد ما كما صرح البعض عند طباعة التذكرة، وهو أن يقوم المسافر بالذهاب بشكل باكر للمطار، فعلى سبيل المثال أن لا تقل عن 3 ساعات من الموعد المحدد للإقلاع الطائرة، ولكي يقوم بطباعة تذكرة السفر من خلال المطار، وتلط الطريقة لا يحبها العديد من الأشخاص، ونحن اليوم سوف نعرض عليكم كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز.

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز

حتى يستطيع الشخص القيام بطباعة تذكرة طيران ناس يجب اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي لطيران ناس عن طريق النقر على تلك الرابط https://www.flynas.com/ar/
  2. عليك بالنقر على “بطاقة الصعود، ومن ثم عليك بإدخال رقم حجز الطائرة الخاص بك.

 

كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز
كيفية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز
  1. قم بتسجيل الاسم الأخير وعنوان البريد الإلكتروني التي قمت بتسجيله في الموقع.
  2. بعد أن تنتعي من إدخال هذه البيانات يقوم الشخص بالنقر على اصدار بطاقة صعود الطائرة.
  3. في النهاية يتم القيام بطباعة تذكرة طيران ناس بشكل ناجح ومن الممكن للمستخدم القيام بتحميل نسخة من خلال استخدام الرمز الذي يوجد بأسفل الصفحة.

نبذة عن موقع طيران ناس

  • تعتبر شركة ناس للطيران من الشركات الرائدة بالطيران السعودي على الإطلاق، فهي من أول الشركات التي تعمل بنظام الطيران الاقتصادي بالمملكة العربية السعودية لذا يفضلها الكثير.
  • الشركة بدأت أول رحلة لها في يوم 25 من شهر فبراير لعام 2007، وقد تمت من خلال مجموعة من الطائرات التي قد وصل عددها لما يقارب 30 طائرة ذات طراز إيرباص A320.
  • المقر الرئيسي للشركة يقع في الرياض، وتمكنت من أن تأخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ومطار الملك خالد الدولي مكانين هامين للقيام بمهامها الجوية.
  • تمنح الشركة للعملاء رحلات سفر ممتعة عن طريق درجتين الأولى اقتصادية والثانية خاصة بكبار رجال الأعمال، وتمتلك الكثير من الرحلات على مدار الأسبوع الواحد، وتقدر بحوالي ألف رحلة يتم توجيها للكثير من المناطق الموجودة بالمملكة العربية السعودية تتعدى 17 منطقة، وتدور حول أكثر من 53 دولة في كافة أنحاء العالم من أسيا ودول أوروبا ودول الشرق الأوسط.
  • تستطيع من خلال الشركة أن تحصل على تصريح، خاص بتشغيل رحلات جوية بالمملكة العربية السعودية مجدولة، وكانت هي بداية انطلاقها من خلال مطار الملك خالد الدولي الموجود بالرياض العاصمة.

كيفية الحجز في شركة طيران ناس

اهتمت الشركة بشكل جيد على أن توفر أكثر من طريقة للقيام بحجز تذكرة طيران ناس، لكي تتمكن من أن تلبي كافة احتياجات العملاء الكرام ولكي تحجز تذكرتك بكل سهولة عليك اتباع الآتي:

الطريقة الأولى: التواصل مع خدمة العملاء مباشرة

توفر لك تلك الطريقة الحجز من خلال القيام بحجز تذكرة طيران ناس، عند طريق القيام بالاتصال بأرقام خدمة العملاء دون أن يحتاج أن يتوجه شخصياً لمقر الشركة، عن طريق الاتصال برقم 920001234 بداخل المملكة العربية السعودية، أو بإمكانه الاتصال في كافة أنحاء العالم عبر الرقم 966114349000.

الطريقة الثانية: الحجز إلكترونياً

اهتمت الشركة على أن توفر الكثير من الوقت والجهد على العميل فحرصت على أن توفر خدمة الحجز إلكترونياً، والتي تتم عن طريق الدخول الموقع الرسمي الخاص بالشركة، ويقوم الشخص بإدخال تواريخ السفر المرغوب الحجز بها، وبعد ذلك يقوم بكتابة flynas20  بخانة الرمز الترويجي.

اقرأ أيضا افضل موقع حجز طيران

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق