تجارب الاعضاء

كيفية تصميم وديكور مدخل المنزل بشكل أنيق ومشرق

.

كيفية تصميم وديكور مدخل المنزل بشكل أنيق ومشرق

مدخل المنزل: كما هو متعارف عليه في عالم التصميم الداخلي بأنه عنوان المنزل الأنيق منذ الوهلة الأولى، وهو الصورة التي تمثلك أمام زائريك وتعبر عن شخصيتك، وبالتالي فإن زخرفته وديكوراته أمر ضروري، ويجب أن تفكر في تفاصيله وتدفق قطع الديكور، والإكسسوارات، والأثاث، أو حتى النباتات بسهولة من واحد لآخر، للترحيب بأفراد العائلة والأصدقاء.

تستخدم المواد الأكثر تناسقاً مع بعضها البعض لتتحد وتخلق تكامل مع الغرف الأخرى في المنزل.

تصميم مدخل البيت من الداخل

كيفية تصميم وديكور مدخل المنزل بشكل أنيق ومشرق

يمكنك إنشاء التأثير الذي تريده من خلال خلق دخول للمنزل بشكل منظم جيداً، ولكن ضع في اعتبارك أن إعطاء المظهر الذي يثير إعجاب أي شخص ليس بالمهمة السهلة.

الكيدرا للتصميم الداخلي هي أكبر شركة للتصميم الداخلي في دبي وتعمل في بلدان مختلفة مثل المملكة المتحدة وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة وتركيا وباكستان والهند وجميع أنحاء العالم. الشركة لها فروع في اسطنبول ولندن ونيويورك والدوحة ودبي. لذا فإن من الأفضل هو التعلم من المتخصصين في هذا المجال حول كيفية تزيين وتصميم مداخل جذابة وفي اختيار النمط المناسب.

روح التصميم و الابتكار والابداع هي قدرة لا تملكها كل شركات التصميم. هذا ما يجعل مجموعة شركات الكيدرا مختلفة عن منافسيها. فهي شركة تملك الشجاعة والرؤية الخيالية لتحويل المساحات العادية إلى منازل خرافية.

في ضوء خبرة أكثر من 25 عاماً لمصممي الديكور الداخلي للشركة، سنقدم لك النصائح التي تحول مساحة منزلك الى مساحات مبهرة.

فكيف تزين قاعة مدخل منزلك بشكل أنيق ومنتظم؟ فيما يلي بعض الاقتراحات الرائعة من مصممي الكيدرا الداخليين.

اختر أثاثاً عملياً

عادةً ما تكون الشماعات الموجودة في الردهة وأسطح الخزانات هي الأماكن التي تُترك فيها العناصر بمجرد دخولها الباب. ومع ذلك، مع الأثاث العملي، يمكنك حفظ قاعة المدخل من الفوضى.
المفاتيح، والمحافظ، والحقائب، والأحذية، والسترات … يجب عليك تنظيم كل الأشياء التي تعلق بمنتجات عملية.

 

خلق مساحة التخزين

 

تعتبر وحدات التحكم في الأدراج حلاً رائعاً لتخزين أغراضك التي يمكن أن تخلق لك مظهراً فوضوياً. إذا كنت تفضل رف أحذية، يمكنك استخدام تلك التي تحتوي على قسم أدراج.
كما توفر الوسائد التي تقف بجوار باب المدخل أيضاً مظهراً زخرفياً ومساحة تخزين جديدة. يمكنك أيضاً استخدام المقعد الذي يحتوي على مساحة تخزين لارتداء حذائك بشكل مريح.

استخدم المرايا

المرايا تجعل مساحتك تبدو أكبر وأكثر اشراقاً. كما من خلالها يمكننا إلقاء نظرة أخيرة على أنفسنا وفحص ملابسنا قبل الخروج.

أضفي طابعك الشخصي في ديكور مدخلك

بمجرد تلبية الاحتياجات، يمكنك إضافة ملحقات خاصة بك تعكس جمال مدخلك. مثل لمسات من السجاد الصغير وعنصر من عناصر الإضاءة المتوافقة والمتناغمة مع الديكور الخاص بك لتخلق جواً دافئاً.

تعد قاعة المدخل أيضاً مكاناً مناسباً للوحاتك وأعمالك الفنية وأشيائك الزخرفية كما يمكنك إفساح المجال للزهور إذا كنت تملك مساحة كبيرة.

https://algedra.ae/ar

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق