تجارب الاعضاء

كيفية التخلص من الفئران وطردها من المنزل بشكل نهائي في وقت سريع

.

كيفية التخلص من الفئران أصبح أمرا يبحث عنه الكثير في هذه الأوقات، فهناك العديد من البيوت تعاني من مشكلة الفئران، والتي تسبب خوفا للبعض، وهي تنقل الأمراض والجراثيم إلى المنزل، وقد تسبب تلفا للغذاء فهي تتغذى عليه، وتسبب قطع للملابس والأثاث بأسنانها، وتنقل إليه الميكروبات أيضا، ومطاردة الفئران ليست هي الطريقة الصحيحة للتخلص منها وطردها خارج المنزل، ولذا سنوضح لكم فيما يلي كيفية التخلص من الفئران وطردها نهائيا من المنزل.

كيفية التخلص من الفئران وطردها من المنزل نهائيا

أسرع حل لطرد الفئران من المنزل
أسرع حل لطرد الفئران من المنزل
  • هناك العديد من السموم يمكن شراؤها واستخدامها لقتل الفئران، والتي تجعل الفأر يصاب بتخثر في الدم ويصاب بنزيف داخلي ثم يموت سريعا، وهناك بعض السموم تجعل الفئران تشعر بالعطش الشديد، ومن ثم يفر هاربا من المنزل بحثا عن الماء.
  • هناك طريقة الغراء اللاصق، وهي وضع كمية من الغراء على قطعة كرتونة صلبة، وتكون على شكل قطعة من الجبن، وتوضع في الأماكن التي تخرج إليها الفئران، وعندما يذهب إليه تلتصق بها قد الفأر، ولا يستطيع الحركة، وبالتالي يمكن قتله أو طرده خارج المنزل.
  • ومن الطرق التقليدية الشهيرة هي تربية القطط في المنزل، وليس الهدف هو أن تقوم القطط بمطاردة الفئران، ولكن الفئران بمجرد أن تشم رائحة القطط في المنزل فتنزعج وتخاف منها وتترك المنزل على الفور.
  • يجب التأكد من أن الأبواب مغلقة بصورة صحيحة، ولا يوجد بها ثقوب أو منافذ يمكن للفئران أن تعبر منها إلى المنزل.
  • ينصح بتنظيف الغرف المغلقة بصورة دورية، فالفئران عادة ما تتواجد بالأماكن المغلقة التي لا يدخلها أحد.
  • يجب سد الثغرات والثقوب بالجدران والحوائط فقد تكون مكان اختباء بعض الفئران على الأرجح.
  • المصدية البلاستيكية وهي من أشهر الطرق المعروفة وتكون بوضع قطعة جبن فيها وحينما يدخل الفأر إليها تنغلق عليه المصيدة وبالتالي يمكن التخلص منه بأي صورة.
كيفية التخلص من الفئران نهائيا،
كيفية التخلص من الفئران نهائيا،

اقرأ أيضا :

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق