الطب والصحة

كريم Rejuvi لإزالة الوشم

.

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة استخدام كريم Rejuvi لإزالة الوشم ومميزاته ومدى فعاليته، فهو من أشهر الكريمات التي يتم استخدامها من أجل إزالة الوشم عن الجلد، لذلك فقد قمنا بإعداد هذا المقال لاستعراض مجموعة من المعلومات الهامة حول هذا الكريم، فنرجو متابعة السطور التالية.

كريم Rejuvi لإزالة الوشم

تعتمد طريقة إزالة الوشم باستخدام كريم الريجوفي من خلال اختراق الكريم للجلد وامتزاجه مع المادة الملونة داخل البشرة وطردها خارج الجسم.

من ثم التخلص من الوشم دون ترك أي آثار جانبية على البشرة، مع مراعاة استخدام الكريم على أيدي مختصين محترفين، لتلافي حدوث أي خطأ ينتج عنه أي مضاعفات صحية.

طريقة استخدام كريم الريجوفي لإزالة الوشم

يستخدم الكريم بواسطة آلة الوشم وعند وصول الكريم إلى الوشم فإنه يلتحم به ومن ثم يخرج الكريم على سطح الجلد مع حبر الوشم بكل سهولة.

خلال هذه المرحلة يوصى بعدم إزالة الكريم عن البشرة، بحيث يترك إلى أن يتفتت بمفرده حتى يمتص كافة المواد العالقة أسفل الجلد، والتي تغلغلت به خلال عملية الوشم.

مميزات استخدام كريم الريجوفي لإزالة الوشم

يتميز هذا الكريم بالعديد من المزايا مما جعله واحداً من أفضل الطرق المستخدمة في إزالة التاتو الدائم عن البشرة، دون التسبب بأي أضرار للجلد وتتمثل هذه المزايا في الآتي:-

  • استخدام الريجوفي لا يستدعى معه إجراء الجراحة، من أجل التخلص من الوشم.
  • هذه التقنية ينتج عنها ألم بسيط مقارنة بتقنية الليزر.
  • الكريم لا يتطلب التعرض لأشعة الليزر.
  • تكلفة التقنية أقل بكثير من تكلفة إزالة الوشم بالليزر.
  • الريجوفي يعمل على إزالة التاتو دون أي آثار جانبية على البشرة، إلا أنه في بعض الحالات البسيطة قد يترك الكريم ندبات بسيطة على البشرة، ولكن هذا الأمر نادراً ما يحدث.

مضاعفات الريجوفي لإزالة الوشم

على الرغم من المزايا العديدة لكريم الريجوفي إلا أنه هناك بعض المضاعفات التي يتعرض لها الجلد، في حال استخدام هذه التقنية بطريقة عشوائية من قبل غير المتخصين، ومن أهم وأبرز هذه المضاعفات الآتي:-

  • حدوةث تورمات في الجلد.
  • إمكانية تعرض الجلد لبعض الحروق، في حال استخدام التقنية بطريقة خاطئة.

تجاربكم مع الليزر الكربوني

عدد الجلسات اللازمة لإزالة الوشم باستخدام الريجوفي

يقوم المختصين بتحديد عدد الجلسات بناءاً على أقدمية الوشم وكمية ونوع المواد المستخدمة فيه بالإضافة إلى طبيعة البشرة نفسها، فهناك بعد الحالات التي تحتاج إلى جلسة واحدة فقط، وهناك حالات أخرى تتطلب عدة جلسات.

أما عن وقت نمو الشعر فيما يتعلق بالحواجب بعد إزالة التاتو عنها باستخدام الكريم، فإن الشعيرات سوف تبدأ في النمو من جديد بعد فترة وجيزة من إزالته، مما يضمن للمرأة الحصول على حواجب طبيعية تماماً، كما أن البشرة ستستعيد نضارتها من جديد دون أي آثار جانبية.

اقرأ أيضا :

زيت السمسم لإزالة الوشم

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق