تجميل ورشاقة

كريم ماسي دورو جولد تجربتي

.

كريم ماسي دورو جولد تجربتي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن كريم ماسي دورو جولد يعتبر واحد من المنتجات المهمة والمشكلة التي يمكن استخدامها للتخلص من اسمرار البشرة، وهو من أشهر الكريمات الإيطالية الأكثر فعالية في الحصول على بشرة بيضاء كالثلج، وسوف نوفر لكم اليوم مميزات الكريم وطريقة الاستخدام أيضًا.

كريم ماسي دورو جولد تجربتي

لقد اشتهر كريم ماسي دورو جولد في الفترة الأخيرة في مصر على وجه الخصوص، وتحتاج إليه الكثير من النساء وخصوصًا من تهتم بالحصول على بشرة بيضاء، وهو بالفعل متميز في التخلص من مشاكل البشرة الداكنة ومن أهم مميزات الكريم بناء على العديد من التجارب ما يلي:

  • الكريم يتناسب مع كافة أنواع البشرة، فإن كانت بشرتك جافة تستطيعين وضع الكريم كما لو كانت البشرة دهنية أيضًا فيمكن أيضًا وضع الكريم، كما أنه يناسب جميع الأعمار.
  • يتم استخدام الكريم أيضًا في التخلص من العديد من مشاكل البشرة بجانب اسمرارها، فيمكن الاعتماد عليه في التخلص من التجاعيد بالإضافة إلى التخلص من الهالات السوداء التي تظهر بقوة لدى النساء الذين يقفون في الشمس لفترة طويلة أو إن كانت لا تنام جيدًا.
  • يحتوي الكريم على العديد من المكونات الطبيعية ومن بينها الشاي الأخضر، وتساعد تلك المكونات على التخلص من الخطوط البيضاء في البشرة أو إزالة التجاعيد إلى الأبد أيضًا.

اقرأ ايضا

تجربتي مع كريم بوهلي للتفتيح

وصفة طبيعية للتخلص من البراغيث

سعر  كريم ماسي دورو جولد

ويمكن الحصول على كريم ماسي دورو جولد في مصر بسعر قد يصل إلى 3115 جنيه مصري، كما أن سعره في الكثير من الفترات قد يكون 665 جنيه مصري، والتفاوت في السعر يرجع إلى السوق وكمية المنتجات الخاصة بالشركة المنتجة والاستيراد والتصدير أيضًا.

عيوب كريم ماسي دورو جولد

وليس هناك عيوب تذكر في كريم ماسي دورو جولد غير أن سعره مرتفع للغاية قد لا يكون مناسب للكثير من السيدات، ولكنه فعال في علاج العديد من مشاكل البشرة المزعجة التي من الممكن أن تكونين قد قمتِ بتجربة الكثير من المنتجات ولم تنفع معها أو لم تقم بحلها على الإطلاق.

سعر كريم ماسي دورو جولد في السعودية

اما عن سعر كريم ماسي دورو جولد في السعودية فيتراوح بين 1400 الي 1800 ريال .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق