تجميل ورشاقة

كريم اولاي الاصلي للتجاعيد وسعر كريم اولاي 2020

كريم اولاي الاصلي للتجاعيد وسعر كريم اولاي 2020 تعتبر شركة أولاي من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وقد أتخذت شهرة كبيرة في هذا المجال نظرًا لتعدد منتجاتها وكذلك الجودة الغير مسبوقة في المساعدة على العناية بالبشرة وكذلك مخاطبتها لعدد كبير جدًا من المستهلكين من حول العالم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أحد أنواع الكريم والمخصص في علاج التجاعيد وكذلك أسعار الكريمات من أولاي.

كريم اولاي الاصلي للتجاعيد وسعر كريم اولاي 2020

تعاني العديد من الفتيات من ظهور بعض التجاعيد التي تصيب بشرتها ومن الممكن أن تسبب لها الإحراج من الظهور أمام الناس بهذا الشكل لذا فإنهن يبحثن عن أفضل الكريمات التي تمكنهم من إزالة هذه التجاعيد ويلجؤون للبحث عن كريم اولاي الاصلي للتجاعيد وسعر كريم اولاي 2020 وذلك للحصول على أفضل الكريمات التي تعالج كل مشاكل البشرة وتعتني بها أيضًا.

اقرأ

تجربتي مع غسول نيتروجينا وأهم المميزات والعيوب

مميزات كريم أولاي الأصلي

تكون كريم التجاعيد من أولاي من بعض العناصر الهامة والمميزة التي تساعد في التخلص من التجاعيد بشكل نهائي وسريع ولعل من أهمها مركب بيتا هيدروكسي الذي يعمل أيضًا على منح ظهور أعراض السن المبكر بالإضافة إلى الصبار الغني والذي يضفي على البشرة النعومة والحيوية.

ويتميز هذا الكريم بإمكانية استخدامه لجميع أنواع البشرة بما فيهم البشرة الدهنية حيث أن شركة أولاي تعمل على إنتاج جميع منتجاتها لتتناسب مع البشرة الدهنية والتي تكون من أصعب أنواع البشرة في تقبلها لمستحضرات التجميل والكريمات، ويتم استخدام الكريم بعد غسل الوجه جيدًا بالماء ووضع كمية مناسبة على المناطق المصابة وتدليكها برفق.

أسعار الكريمات من شركة أولاي

تتعدد منتجات شركة أولاي في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ويختلف سعر كل منتج عن غيره وكذلك تختلف الأسعار في الأسواق سواء داخل جمهورية مصر العربية أو في الأسواق العالمية فكريم التجاعيد من أولاي يكون سعره في مصر حوالي ثلاثمائة وثلاثون جنيهًا فقط.

كما يوجد كريم أولاي كومبليت الليلي للتبييض بسعر مائتان وعشرة جنيهات، وكريم أولاي توتال 7 ايفيكت الليلي بسعر مائتان وتسعون جنيهًا، هذا بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى المقدمة من شركة أولاي.

اسعار كريم اولاي في السعودية

اما عن اسعار كريم اولاي في السعودية فيتراوح السعر بين 30 و 40 ريال سعودي .

اقرأ أيضا تجربتي مع كريم بوهلي للتفتيح

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق