تجميل ورشاقة

كريمات بعد الفراكشنال ليزر و مين جربت الفراكشنال ليزر

.

كريمات بعد الفراكشنال ليزر و مين جربت الفراكشنال ليزر نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن العناية بالبشرة تهم جميع السيدات وهناك الكثير من الوسائل التي تخص البشرة وتخلص النساء من كافة أنواع المشاكل التي تصيب البشرة، وليس هناك أفضل من الليزر وسوف نتعرف على واحد من أفضل التقنيات على الإطلاق للاهتمام بالبشرة وهي الفراكشنال ليزر وما هي الكريمات التي يمكن استعمالها بعد استعماله.

كريمات بعد الفراكشنال ليزر و مين جربت الفراكشنال ليزر

الأطباء دائمًا يصفون الكثير من الكريمات التي تستعملها النساء عقب الانتهاء من جلسات الفراكشنال ليزر بالإضافة إلى أن هناك العديد من الكريمات المرطبة أيضًا التي يتم استعمالها من أجل البشرة الحساسة حتى لا تتعرض للجفاف، أو أن يتم تحسس البشرة وظهور التهابات عليها، وأما عن الكريمات المفضلة فهي:

كريم ميبو

يمكن استعمال كريم ميبو عقب الانتهاء من الفراكشنال ليزر، فقد أثبت فعالية عالية في تجديد خلايا البشرة، كما أنه يعتبر من الكريمات المرطبة والتي تخفف من تحسس البشرة، ويمكن استعماله أيضًا من أجل تحسين شكل الجلد من الخارج.

اقرأ أيضا

تجربتي مع ليزر سكارليت

كريم بانثينول

أما عن كريم بانثينول فهو يعتبر من أهم الكريمات المرطبة التي يتم استعمالها بعد أن يتم الانتهاء من الفراكشنال ليزر، ويتم الاحتفاظ بالمياه في الجلد وبالتالي سيكون رطب باستمرار، وجفاف الجلد سيتم التخلص منه عقب استعمال بانثينول كريم.

استعمال واقي من الشمس

وينصح الأطباء بضرورة استعمال واقي من الشمس بعد الانتهاء من جلسات الليزر، وذلك حتى تحمي الجلد من أضرار أشعة الشمس وهناك العديد من أنواع الكريمات التي تعتبر واقي شمس ولكن الأفضل أن تكون نسبة الحماية به 30% أو أكثر من ذلك، وينبغي أن يتم وضعه كل ساعتين إن كان تعرضك للشمس يطول.

مستحضرات التجميل بعد الليزر

والجدير بالذكر أن الأطباء ينصحون بعدم وضع مستحضرات التجميل عقب الانتهاء من الليزر كما أنه إن كان لا بد من ذلك فينبغي أن يتم استعمال مستحضرات تجميل تخلو تمامًا من أنواع الزيوت.

اقرأ أيضا

تجربتي مع عيادات سدك للتجميل والليزر

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق