مولات ومطاعم

كافية ليفت بانك على النيل وحقيقية اغلاق left bank

.

كافية ليفت بانك على النيل وحقيقية اغلاق left bank نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن الكافية يعتبر من أشهر الكافيهات في مصر، وله زوار كثيرون يوميًا نظرًا لأنه يعمل على تقديم العديد من الخدمات المختلفة للزوار يوميًا، وسوف نتعرف على مواعيد العمل في كافية ليفت بانك بالإضافة إلى عنوان الكافية.

كافية ليفت بانك على النيل وحقيقية left bank اغلاق

يعتر كافية ليفت بانك من أفضل الكافيهات التي تطل على النيل، ويعمل على تقديم الكثير من الأطعمة والوجبات الخفيفة وكذلك البيتزا، إلى جانب المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة أيضًا، ويوجد في الكافية منفذ متكامل يعمل على بيع المخبوزات الطازجة.

والكافية يعتبر من أهم الأماكن المناسبة لإقامة الحفلات سواء أعياد الميلاد أو الخطوبة كما أنه يستقبل يوميًا الكثير من العائلات ويمكن أن يتم من خلال الكافية إقامة عشاء رومانسي بالإضافة إلى أن هناك ركن خاص بالأطفال، ويمكن من خلال الكافية أيضًا إقامة اجتماعات العمل.

ويقدم الكافية أيضًا خدمة انتظار السيارات، كما أنه يوفر للزوار مجموعة من الأماكن في الهواء الطلق، ويمكن الحصول على الأطعمة والوجبات الخفيفة من المطعم تيك أواي، ولا يتم في هذه الحالة إضافة الضريية الخاصة بالخدمة في الكافية.

اقرأ أيضا

تجربتي مع أي مول للتسوق

مواعيد العمل في كافية ليفت بانك

ويعمل يوميًا الكافية بدءً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويوفر الكافية بريد إلكتروني من أجل الحجز للحفلات والمناسبات، ويمكن التواصل على البريد الإلكتروني: pr@urbaneonline.net.

عنوان كافية ليفت بانك

وكافية ليفت بانك يوجد في 53 شارع أبو الفدا تقاطع شارع محمد مظهر بحي الزمالك في مصر، وهو المكان المناسب لتناول الأطعمة الفرنسية والأوروبية بشكل عام، وكذلك المأكولات الإيطالية الشهية، كما أن المطعم استطاع أن يوفر قائمة طعام مميزة تتعلق بالأشخاص محبي الأكل النباتي، والكثير من الأطعمة الأخرى التي تناسب مرضى الحساسية.

وتختلف أسعار الوجبات والأطعمة والمشروبات التي يقدمها كافية ليفت بانك ولكن الأسعار تبدأ أيضًا من 88 جنيه مصري، وتصل إلى 353 جنيه مصري وهذا هو متوسط الأسعار.

حقيقية اغلاق كافيه left bank

للاسف تم اغلاق هذا الكافيه

حقيقية اغلاق كافيه left bank

اقرأ أيضا

أفضل كافيهات على النيل مجربة

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق