خدمات

قصة فيلم أنمي عبقور وأفضل المسلسلات التركية 2022

.

من أفلام أنمي المتميزة التي يتم عرضها، وبها الكثير من المغامرات المتميزة، هي فيلم انمي عبقور، حيث نجد أن في تلك القصة العديد من المعلومات والأفكار الرائعة، حيث ظهر هذا الفيلممترجم في فترة التسعينات من القرن الماضي، وكان يعبر عن الكثير من الأساليب المبتكرة في التفكير، عبقور أو دورايمون باللغة الإنجليزية، وهي لفظ يعني الشخص العبقري، هو عبارة عن قصة فيلم أنمي عبقور، فهو سلسلة أنمي  ومانجا يابانية معروفة، حيث تم اقتباسها من سلسلة من القصص الموجودة بمجلة تسمى مانجا، وفيما يلي سنقوم بعرض العديد من التفاصيل حول هذا الفيلم الرائع.

انمي دورايمون الحلقة 1 مترجم

أفضل 10 مسلسلات تركية في 2022

نرى الكثير من الاهتمام يحيط بجميع المسلسلات التركية والدراما التركية بشكل عام، حيث أن الدراما التركية أصبحت من أكثر الأشياء التي انشغل بها الكثير، لدرجة أننا نجد بعض البلدان تقوم بتقليد تلك الدراما، ولكن هناك دائماً من يقوم بتشجيع تلك الدراما لتعلو فوق الأخريات وذلك لعدة أسباب، منها: أن الدراما التركية تعبر عن الكثير من أحوال البيوت العربية، كما أنها تقدم الكثير من المشاهد المتنوعة التي تلائم الجميع، فنجد أنه يتم عرض العديد من الشخصيات والأحوال المختلفة في نفس المسلسل، فيجد كل شخص من الأسرة نفسه في شخص من المسلسل، كما سيتم بث جميع المسلسلات على موقع قصة عشق والتي ستتاح عليه قريباً، وفيما يلي سنتعرف على المسلسلات الأشهر في الدراما التركية لهذا العام الجديد 2022، في السطور القليلة القادمة.

أسماء 10 مسلسلات هامة في الدراما التركية الحديثة

  • مسلسل ابنة السفير التركي المترجم والذي يعرض عبر قصة عشق: وهو مسلسل رومانسي ملحمي ودرامي، حيث تتحدث عن علاقة حب معقدة تنتهي بهروب الإثنين وزواجهم سراً، حيث يبدأ الشك في قلب الحبيب أن محبوبته.. إلى آخر الأحداث الشيقة.
  • مسلسل انت اطرق بابي المترجم: حيث تدور أحداثه حول فتاة ترغب بشدة في التعليم، وتقوم بقطع المنحة الدراسية الخاصة بها، فيقوم البطل بتقديم عرض مهم لها وهو أن تقوم بتمثيل خطة ليساعدها في استرجاع منحتها الدراسية.. إلى آخر الأحداث.
  • مسلسل عشق 101 المترجم: وهو مسلسل شبابي درامي تحدث قصته في اسطنبول عند وصول المرأة إلى منزل قديم تتذكر فيه ماضيها وأصدقائها أيام والدراسة، وما مروا به من إقصاء بسبب سوء سلوكياتهم.. إلى نهاية الأحداث.
  • مسلسل منزلي التركي المترجم: هو مسلسل مقتبس من كتاب للمؤلف جولسيرين بودايشي أوغلو عنوانه الفتاة في الزجاج.
  • مسلسل نهضة السلاجقة العظمى المترجم: وهو مسلسل تاريخي هام ينقل الفترة الخاصة بحياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه مع ابنه أحمد سنجر، والكثير من الأحداث التاريخية الهامة.
  • مسلسل زمهرير المترجم، مسلسل اتصل بمدير أعمالي، مسلسل بابل، مسلسل طيف اسطنبول، مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم، وهو مسلسل يحتوي على الكثير من الدراما السياسية والأكشن، والجريمة وجرائم المافيا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى