تجميل ورشاقة

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية تجارب

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية تجارب ، نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي كل ما يخص الغسول المشهور الذي يتسائل عنه الكثيرون وخصوصًا ممن يُعانون من مشاكل البشرة الدهنية كحبوب الشباب أو البقع الداكنة وهو غسول سيتافيل، وسوف نتعرف على كل ما يخصه.

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية تجارب

ويعتبر غسول سيتافيل واحد من أشهر المنتجات الطبية التي ظهرت في الفترة الأخيرة والتي تعمل على علاج المشاكل الناتجة عن كون أن البشرة دهنية، وعلى رأسها حبوب الشباب، وقد تم تداول الكثير من الآراء التي تؤكد على أن هذا الغسول يعتبر من الأنواع التي تعمل على سد المسام، ولكن هذا على العكس تمامًا، فالغسول لا يعمل على سد المسام على الإطلاق، بل إنه أثبت كفاءة وفعالية في التخلص من حبوب الشباب.

اقرأ

فوائد الصبار للوجه وطريقة عمل ماسك الصبار للوجه

فوائد وأهمية غسول سيتافيل

  • يعتبر الغسول من أهم أنواع الغسول التي تحتوي على مواد تعمل على تنظيف البشرة، وفي نفس الوقت يُمكن أن تقوم بترطيب البشرة أيضًا.
  • لا يحتوي هذا الغسول على أي روائح وبالتالي تستطيع استخدامه بسهولة والخروج في الشمس، كما أنه يرطب البشرة لاحتوائه على مادة البروبيلين جليكول.
  • يعتبر هذا الغسول واحد من أكثر الأنواع الذي يناسب البشرة الحساسة أيضًا حيث أنه خفيف على البشرة ولا يسبب أية أضرار على الإطلاق.
  • يعتبر من أنواع الغسول الفعالة في تطهير البشرة، كما أنه يُمكنه أن يخلص البشرة من خلايا الجلد الميتة والتي قد تسبب الحبوب في الكثير من الأحيان وتسبب أيضًا تلوث في الجلد.
  • يُمكن أن يخلصك الغسول من كمية كبيرة من الرؤوس السوداء قد لا يقضي عليها بالكامل ولكنه يخلص منها تمامًا.
  • يعمل هذا الغسول على تفتيح المسام وبالتالي تنظيف البشرة بكل سهولة من الأعماق بدون الحاجة إلى التنظيف العميق الذي قد تضطر إلى الذهاب للطبيب من أجله.
  • يُمكن أن يتم استخدام الغسول للأطفال أيضًا لأنه يحتوي على الكثير من المواد الخفيفة على البشرة والتي لا تسبب أي طفح جلدي أو حساسية في بشرة الأطفال الرضع، كما أنه يُمكن أن يستخدم من أجل الترطيب.

سعر غسول سيتافيل

يبلغ سعر غسول سيتافيل في مصر 142 جنيه مصري.

سعر غسول سيتافيل في السعودية

يبدأ السعر من 50 ريال ويصل الي 130 ريال حسب النوع.

اقرأ أيضا :

فوائد واضرار غسول سينوبار ومين جربت غسول سينوبار وكم سعره

تجربتي مع غسول أفين .. المميزات والعيوب وكيفية استخدامه للبشرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق