مميزات وعيوب

عيوب شاشات unionaire

عيوب شاشات unionaire أصبحت شاشات التلفزيون من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل فلا غنى عنها على الاطلاق، لأنها هي وسيله الترفيه الوحيدة التي يلجأ إليها جميع الاشخاص  للتسلية وقضاء الوقت سواء كانوا كبار في السن أو صغار فالأمور التي تقدمها  الشاشة تتناسب مع الجميع، ومن بين للشاشات المنتشرة في الآونة الأخيرة هي شاشات يونيون اير فتتميز هذه الشاشات بالكثير من المميزات التي جذبت الكثير من الأشخاص لشرائها، فيوجد من هذه الشاشات شاشات LEd وشاشات LCD.

عيوب شاشات unionaire

عيوب شاشات unionaire
عيوب شاشات unionaire

فتقدم إليكم شركه يونيون اير شاشات بجميع الاشكال والاحجام تتميز الشاشات بالكثير من المميزات التي من بينها الجودة العالية والصورة شديده الوضوح،  كما أن الشاشة تتميز أنها قوية ومتينة للغاية و حجمها مناسب لأي مكان سيتم وضع فيه الشاشة، ويوجد الكثير من الاشخاص الذين يتساءلون عن عيوب شاشات يونيون اير، ولكن من المعروف أن العيوب لا تظهر إلا بعد فتره من استخدام الشيء وبعد ما تم استخدام شاشات يونيون اير يظهر لها بعض العيوب فسنقدم لكم في السطور الآتية عيوب شاشات unionaire.

نبذة عن شاشات unionaire

كما ذكرنا لكم من قبل أن شركه يونيون اير من أهم الشركات التي تقدم لكم أفضل الأجهزة الكهربائية وأهم ما تسعى إليه شركة يونيون اير في في المقام الاول هو تقديم منتجات تتناسب مع العصر والتكنولوجيا فقدمت إليكم أخر انجازاتها وهي شاشات يونيون اير التي تتسم بالوزن الخفيف والسمك الدقيق وتصميمها يتناسب مع الموضة فتتمتع بأناقة ولون مميز بجانب ذلك تقدم اليكم شاشات تتمتع بصوت وجوده عالية في الصور.

علاوةً على ذلك تعد شاشات يونيون اير من أهم الشاشات الذكية التي تقوم على نظام الاندرويد، وتتيح إمكانيه تشغيل كافه الألعاب والتطبيقات عليها من خلال جوجل بلاي ويوجد من يحتاج شاشات بمقاس كبير و مقاس صغير فشركه يونيون اير تقدم إليكم شاشات بجميع المقاسات ولكن لا يخلو أي شيء من العيوب ونتيجة لكثرة التساؤلات سنقدم إليكم المزيد من التفاصيل حول شاشات يونيون أير.

عيوب شاشات unionaire

كما تحدثنا في السابق أنه لا يخلو أي شيء في الحياه  من العيوب فكا تتمتع شاشات يونيون اير بالكثير من المميزات فبعد فتره من استخدامها نجد أنها تمتلك بعض من العيون واليكم هذه العيوب:

١. من أهم العيوب التي تحتوي عليها شاشات يونيون اير أنها تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء ولا توفر على الإطلاق وهذا ما يزعج الكثير من الاخرين و يسبب لهم علاء في فاتورة الكهرباء لذلك يتم فصل الكهرباء بشكل نهائي عن الشاشة بعد الانتهاء من استخدامها مباشرةً.

٢. من أهم عيوب شاشات يونيون اير بالتحديد للشاشة مقاس 32 بوصة أن الضوء المتواجد في الخلف لهذه الشاشة يكون اكثر تعرض للتلف وهذا يؤدي لضعف قوه الشاشة في صوتها وصورتها.

٣. الشاشات التي يكون حجمها 55 بوصه لا يوجد بها خاصية تمييز الوجوه علاوةً على ذلك لا يوجد بها خاصيه التحكم في الصوت  والتفاعل الصوتي وتخلوا أيضاً هذه الشاشة  من خاصية التحكم في الحركة.

٤. من بين العيوب ايضا أن هذه الشاشة تواجه بعض المشكلات في مدخل وصله الاريال بالتحديد للشاشة ذو مقاس 32 بوصة،  فانزعجت بعض الاشخاص المستخدمين لهذه الشاشة من هذه المشكلة وينتج عن هذه المشكلة ضعف في قوه الصوت.

٥. لا تحتوي هذه الشاشة على حمايه لارتفاع التيار الكهربائي بالتحديد في الشاشة مقاس 43 بوصه و أيضاً هذه الشاشة حجم الذاكرة فيها  قليل للغاية والضوء ضئيل في الاستجابة  والاندرويد يتصف بالضعف و هذه المشكلات يعاني منها الكثير من الأشخاص وهذا مما يؤثر على شراء شاشات يونيون اير.

اسعار شاشات يونيون اير

  • سعر شاشة يونيون اير 24 بوصة عادية 1700 جنيه سمارت 2000 جنيه .
  • سعر شاشة يونيون اير 32 بوصة عادية 2000 جنيه سمارت 2300 جنيه .
  • سعر شاشة يونيون اير 43 بوصة عادية 3700 جنيه سمارت 3900 جنيه .
  • سعر شاشة يونيون اير 50 بوصة عادية 7400 جنيه سمارت 7700 جنيه .

اقرأ أيضا عيوب شاشات ata

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق