مميزات وعيوب

عيوب شاشات كلاس برو

.

عيوب شاشات كلاس برو والتي أصبحت الأن من أشهر أنواع الشاشات في الأسواق والتي يسعى الكثير لاقتنائها للكثير من المميزات التي تتضمنها الشاشة في صناعتها وجودتها، ولكن الأهم من اقتناء شاشة هو التعرف على كل ما يخص الشاشة واختيار الحجم المناسب لك والتعرف على عيوبها، وهذا ما سيضمنه المقال التالي حيث سنقوم بعرض تفصيلي لكل عيوب هذه الشاشة.

عيوب شاشات كلاس برو

  1. من أهم العيوب الموجودة في شاشة كلاس برو أنها تعكس الضوء الأمامي لها مما قد يتسبب في عدم الرؤية بشكل واضح للجالسين في جهات متفرقة من المكان
  2. يلاحظ أيضًا عند الاقتراب من الشاشة أثناء التشغيل يظهر أمامنا حجم بكسلة الشاشة بكل وضوح مما يجعل الرؤية غير واضحة ومشوشة.
  3. تواجه الشاشة مشكلة كبيرة عند تشغيل مباريات كرة القدم أو ألعاب الفيديو حيث أن هذه الأمور تحتاج إلى سرعة كبيرة في حركة الصورة وذلك يتعارض مع الضبابية وعدم ثبات السرعة التي تتضمنها الشاشة والتي تتسبب في بطئ الحركة بشكل واضح.

نبذة عن كلاس برو

تعتبر شاشات كلاس برو واحدة من أسماء الشركات التي انتشرت كثيرا في الأسواق السعودية والمصرية بأسعار وخدمات مرضية للعملاء، بالإضافة إلى الكثير من الأجهزة الكهربائية الأخرى التي تحمل نفس العلامة التجارية، وتعدد انتاج الشركة من إنتاج هذه الشاشة بعدة أحجام وتقنيات تناسب جميع الأغراض فمنها الشاشات العادية وشاشات سمارت وشاشات أخرى تحتوي على مدخل يو أس بي.

صيانة كلاس برو
صيانة كلاس برو

أحجام وتقنيات شاشات كلاس برو

يبدأ تصنع الشاشة في الشركة من حجم 30 بوصة، 40 بوصة، 50 بوصة، 55 بوصة، 60 بوصة، 65 بوصة، 70 بوصة، 75 بوصة جميع هذه الأحجام تتوافر في معارض البيع بمختلف التقنيات والتي تختلف ما بين شاشة عادية كلاسيك، وشاشة سمارت، وأخرى تعمل بتقنية ال4k وجميعها تعمل من خلال عدة مداخل HDmi ومداخل يو أس بي. ويتراوح سعر شاشات كلاس برو في السعودية لأصغر حجم 30 بوصة 630 ريال في حين وصل أعلى سعر لأكبر حجم 75 بوصة 3700 ريال.

اسعار شاشات كلاس برو 2022

اما عن اسعار شاشات كلاس برو 2021

  • شاشة كلاس برو 32 بوصة موديل CK32HD بدقة HD وتحتوي الشاشة على مدخل HDMI ومدخلين USBالسعر  399 ريال سعودي.
  • شاشة تلفزيون كلاس برو 40 بوصة موديل BK40FHD بدقة  Full HD السعر 1049 ريال سعودي.
  • شاشة تلفزيون كلاس برو 55 بوصة سمارت موديل CS55UHD، 4K وتحتوي الشاشة على 4 مداخل HDMI ومدخلين  USB السعر  1099 ريال سعودي .
  • شاشة تلفزيون كلاس برو 65 بوصة سمارت موديل CGS55UHD، بدقة 4K السعر 1699 ريال سعودي .
  • شاشة تلفزيون كلاس برو 75 بوصة سمارت موديل CS75UHD، بدقة 4K السعر 3699 ريال سعودي .

اقرأ أيضا :

عيوب شاشات تورنادو واسعارها المذهلة

عيوب شاشات unionaire

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى