مميزات وعيوب

عيوب سيارات شانجان

عيوب سيارات شانجان  وهي من انتاج إحدى الشركات الصينية المتخصصة في تصنيع سيارات الركاب والشاحنات الخفيفة والتجارية، وتعتبر شركة شانجان من الشركات الحكومية التي تملكها الدولة، كما أن الشركة من أكبر الشركات في منطقة شرق آسيا حيث تم تصنيع أكثر من 3 ملايين سيارة في عام 2016 وتم بيع 1.4 مليون سيارة في نفس العام.

عيوب سيارات شانجان

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تمتلكها هذه الشركة العملاقة في التصنيع، إلا أنها لها الكثير من العيوب في سياراتها يعتبرها الكثير من المستخدمين أنها عيوب أساسية في السيارة والبعض الأخر يصنفها حسب العيوب الثانوية ويتحدد ذلك بحسب الاستخدام، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح أهم عيوب سيارات شانجان.

عيوب سيارات شانجان CS95 2020
عيوب سيارات شانجان CS95 2020

أهم مشاكل سيارات شانجان الحديثة

  1. المقاعد الأمامية للسيارة غير مدعومة بالكهرباء، حيث يتم تحديد اتجاه المقاعد وتحديد مستوى ارتفاعها وانخفاضها بشكل يدوي، وهذا بعكس ما هو متوفر في الكثير من السيارات من نفس الجيل والتي تعمل بشكل آلي.
  2. لا يتوافر بالسيارة كاميرا مثبتة في المقصورة الخلفية والتي يعتمد عليها السائق بشكل أساسي في ركن السيارة ورؤية المنطقة الخلفية لها، وكان مبرر الشركة لهذا العيب أن الشركة تدعم خاصية الركن الذاتي وتوافر حساسات خارجية مثبتة على الشاسيه وكلاهما يغنيان عن الكاميرات الخلفية.
  3. السيارة لا تدعم زر لتشغيل وإيقاف السيارة عن بعد وما زالت تعمل بالزر العادي التقليدي حيث أن هذا النظام لا يوفر مستويات عالية من الأمان والحماية من السرقات وإعطاء السائق درجة عالية من المرونة في استخدام السيارة.
  4. مساحات الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة ليست من النوعية الحساسة ضد مياه الأمطار وتعمل بشكل يدوي، على العكس من الكثير من الفئات الأخرى التي تعمل أوتوماتيكيًا عند سقوط الأمطار من خلال المستشعر الحساس.
  5. المصابيح الأمامية والخلفية للسيارة ليست من النوع ليد ولا تدعم الكشافات زينون البيضاء والتي تعمل بإضاءة عالية، بالإضافة إلا أن حساسات السيارة الأمامية والخلفية غير مدعومة بحساسية الضوء والتي تعمل بدورها في تعديل مستويات الإضاءة وعمل الكشافات آليًا.

اقرأ أيضا عيوب سيارات جيلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق