الطب والصحة

علاج الأملاح في الجسم جابر القحطاني

.

علاج الأملاح في الجسم جابر القحطاني تعتبر الأملاح الزائدة في الجسم واحدة من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الأفراد هو العالم، كبار كانوا أو صغار، نساء أو رجال، فزيادة الأملاح في الجسم لا تتوقف عند حد معين ولا فرد معين ولا حتى سن معين، ويبقي هذا العارض مسببًا للكثير من المشاكل التي يكون الإنسان في غني عنها ولذا وجب عليه تجنب هذه الزيادة في الأملاح، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أسباب زيادة الأملاح في الجسم وطريقة العلاج.

علاج الأملاح في الجسم جابر القحطاني

علاج الأملاح في الجسم جابر القحطاني

علاج الأملاح في الجسم جابر القحطاني أن زيادة الأملاح في الجسم قد تؤدي إلى آلام في الكلي حيث أن الكلي تساعد على تصفية الدم من المعادن والأملاح الزائدة وأن زيادة هذه الاملاح يؤدي إلى مضاعفة عمل الكلي مما يؤثر عليها بشكل مباشر، وكذلك قد تؤدي إلى الفشل الكلوي.

اقرأ

تجربتي مع البقدونس لعلاج النقرس

عشبة القبار جابر القحطاني فوائدها وطريقة استعمالها

أعراض زيادة الأملاح في الجسم

زيادة الاملاح في الجسم لها عدة أعراض قد تختلف من شخص لأخر، وفي كل أشكالها فأنها تشكل خطرًا كبيرًا على الإنسان مما يستوجب وجود حل أمثل وسريع للتخلص من هذه الأعراض والتي سوف نذكرها فيما يلي

قد تؤدي زيادة الأملاح في الجسم إلى الشعور بالآلام في الفقرات والمفاصل والعظام بشكل عام في الجسم.

كذلك وجود بعض الوخز والألم في أسفل القدمين والتي قد تؤدي إلى عدم القدرة على المشي نتيجة زيادة معدل الأملاح في القدمين، كما يعتبر التورم البسيط في الكعبين من أعراض زيادة الأملاح.

في بعض الأحيان الشعور بحرقان أثناء خروج البول من الجسم، كذلك تحول لون البول إلى الأصفر الغامق، وفي حالة استمرار زيادة معدل الأملاح في الجسم وعدم علاجها قد تصل إلى خروج الدم مع البول وفي هذه الحالة يكون من الضروري التوجه إلى الطبيب مباشرة.

علاج الأملاح الأمثل للدكتور جابر القحطاني

يتم إحضار ملعقة من مسحوق الصمغ العربي ولبان الذكر، ويتم وضعها على كوب ماء وتقليبها جيدًا ومن ثم شربها يوميًا على الريق ولمدة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضا :
تجربتي في التخلص من الاملاح

 

ان لديكم تجربة مع علاج الاملاح في الجسم رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق