تجارب الاعضاء

طريقة فتح جهاز سامسونج مقفل برقم سري

.

الكثير منا ما يحتاج إلى طريقة فتح جهاز سامسونج مقفل برقم سري للكثير من الأسباب التي يمكن أن نتعرض لها ومن أهمها النسيان، ويعتبر هاتف سامسونج من الهواتف الأكثر انتشارًا في المجتمع والتي تمتلك الكثير من المميزات والخيارات التي تمكن المستخدم من القيام بالعديد من الأمور وخاصة عند فقد كلمة المرور الخاصة بالهاتف، ومن خلال مقالنا سنقدم لكم مجموعة من الطرق التي يتمكن من خلالها المستخدمين من تجاوز هذه المشكلة في اسرع وقت دون الذهاب لمتخصص.

طريقة فتح جهاز سامسونج مقفل برقم سري

الطريقة الأولى: تخطي قفل الهاتف عن طريق إعادة تعيين المصنع

هذه الطريقة من الطرق التي تعمل على التخلص السريع من كافة مشكلات الجهاز، خاصة إذا كان الهاتف يعاني بطئ عام في استجابة الأوامر ويتجمد بالكثير من الأوقات ولا يمكن للمستخدم الوصول لبيانات الهاتف الأساسية، فما عليك سوى اتباع الخطوات الخاصة بضبط المصنع، ولكن عليك أن تعرف بأن ضبط المصنع سيقوم بمسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف، فمن الأفضل عمل نسخة احتياطية لبياناتك.

  • قم بإيقاف تشغيل الهاتف من زر التشغيل، وفي ذلك الوقت قم بالضغط على مفتاحي ضبط الصوت سويًا، وباليد الأخرى قم بالضغط المستمر على زر التشغيل من 15 إلى 20 ثانية أو حتى ظهور شاشة الاختبار، وبعدها سيتمكن المستخدم من التنقل بين الخيارات من خلال زر خفض الصوت، ومن ثم قم باختيار مسح البيانات/ إعادة ضبط المصنع من خلال الضغط على زر التشغيل للتأكيد.

طريقة فتح جهاز سامسونج مقفل برقم سري

الطريقة الثانية: فتح الجهاز بالدخول إلى Android Device Manager

  • يتم الدخول من المتصفح لموقع Find my phone.
  • ومن خلال هذا الموقع قم بتسجيل حساب جوجل الخاص بك، والذي سبق لك استخدامه على الهاتف المغلق.
  • الخطوة التالية ستظهر أمامك الأجهزة التي قمت بإدخال هذا الحساب بها، فقم باختيار الجهاز المغلق الذي تريد تخطي الرقم السري له.
  • ستظهر صفحة أخرى بها عدة خيارات قم باختيار lock your phone وبعد ذلك ادخل رقم سري جديد وبعدها قفل الهاتف.
  • بعد بضع دقائق سوف تتمكن من فتح جهاز جلاكسي بالرقم السري الجديد

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق