تجارب الاعضاء

طريقة عمل صلصة المكرونة بالصور

طريقة عمل صلصة المكرونة بالصور ، المكرونة واحدة من أشهر الأكلات العالمية والمحببة على قلوب الكثير من الأفراد، رجالًا كانوًا أو نساء، أطفالًا أو كبارًا، فهي من الوجبات الخفيفة وفي نفس الوقت هي من الوجبات سريعة التحضير، وقد ظهر منها الكثير من المستحدثات سواء في طريقة عملها أو نوع المكرونة المستخدمة، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على طريقة عمل صلصة المكرونة بطريقة ممتازة.

طريقة عمل صلصة المكرونة بالصور

طريقة عمل صلصة المكرونة بالصور أن من أسهل الوجبات على الإطلاق هي الوجبات التي تكون المكرونة عنصرًا ثابتًا بها، فتعد المكرونة بصورة سريعة وسهله إلى جانب قيمتها الغذائية الكبيرة، وكذلك فإن المكرونة تعمل على الشعور بالشبع من أقل الكميات الممكنة أثناء تناولها.

وتختلف أنواع وطرق طهي المكرونة فمن أشهر أنواع المكرونة الموجودة هي المكرونة الإيطالية، والتي أتخذها الشعب المصري وأصبحت إحدى الوجبات الأساسية لديه، بل أنها تعتبر أساس إقامة بعض المطاعم الموجودة حاليًا.

وأشتهر المطبخ المصري بأفضل الطرق في إعداد الأنواع المختلفة من الطعام وأشهى المأكولات المتميزة من حول العالم، وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة عمل صلصلة المكرونة بالطريقة المصرية التي تعتبر من أسهل الطرق الموجودة في العالم.

اقرأ

طريقة عمل الكشري المصري بالصور خطوة خطوة

منيو برجر كينج وتجربتي داخل المطعم

طريقة عمل الصلصة

طريقة عمل صلصة المكرونة
طريقة عمل صلصة المكرونة

يتم إحضار عدد عشرة من حبات الطماطم الحمراء ويتم إزالة الطبقة الخارجية لهم، وعدد ملعقتين من الصلصة الجاهزة، وحبة أو حبتين من البصل يتم تقطيعها إلى قطع صغيرة للغاية، وفص ثوم يتم فرمه أو ملعقة صغيرة من الثوم المطحون، ملعقة صغيرة من الريحان وأخري من الزعتر، وملعقتان من زيت الزيتون، إلى جانب نصف ملعقة صغيرة من ملح الطعام.

يتم وضع زيت الزيتون بالمقلاة على درجة حرارة متوسطة من النار وبعد ذلك إضافة البصل والثوم إليه إلى أن يتم تغير لون البصل، ويتم بعد ذلك إضافة الطماطم والصلصة بعد مزجهم جيدًا في الخلاط، وبعد أن يغلي الخليط بالكامل يتم إضافة الملح والتوابل، ويمكن إضافة جزء بسيط من الفلفل الأسود حسب الرغبة، وتغطية المقلاة إلى أن تنضج ولمدة ربع ساعة، ومن ثم يتم إضافة الصلصة إلى الطماطم مباشرة.

طريقة عمل صلصة المكرونة مع الشيف حسن

ان لديكم وصفة مجربة لعمل صلصة المكرونة رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق