تجميل ورشاقةزراعة الشعر

طريقة زراعة الشعر في المنزل

.

طريقة زراعة الشعر في المنزل نقدمه لكم عبر موقعنا تجربتي حيث يبحث بعض الأشخاص عن طرق منزلية آمنة لزراعة الشعر وللحصول على مظهر جيد وحيوي، دون اللجوء إلى زراعة الشعر بالليزر الذي أصبح تكاليف القيام باهظ للغاية، ولذلك بحثنا لك عن أفضل طريقة زراعة الشعر في المنزل ولها نتائج مميزة للغاية.

طريقة زراعة الشعر في المنزل

كشفت عدة أبحاث علمية عن أسباب ظهور الصلع وتساقط الشعر بكثافة، وأثبتت جدياً بأن علاج هذه المشاكل هو تجنب العادات اليومية الخاطئة، واتباع عدة خطوات صحية ومنها سوف يساعدك بشكل كبير على انبات بصيلات الشعر من جديد وبالتالي ظهور الشعر الذي يحلم به الكثيرين، ومن هذه الخطوات:

الاهتمام بتناول فيتامين B

  • يُسهم فيتامين B على نمو الشعر وعلاج تساقط الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية، ومن هنا يجب الحرص على تناول العديد من الخضروات والفاكهة بكثرة ووضعها في قائمة الوجبات اليومية.
  • وللحصول على نتائج سريعة يفضل تناول المكملات الغذائية مثل كبسولات فيتامين B1, B12, B7 وفيتامين ب مركب.
  • ولا تنسى تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات مثل اللحوم الحمراء والدجاج وبعض الأسماك مثل الجمبري، التونة.

اقرأ أيضا

زراعة الشعر في السعودية

تجربتي في زراعة الشعر بتقنية dhi

استخدام الزيوت الطبيعية

ينصح أطباء الجلدية باستخدام الزيوت الطبيعية مرة إلى مرتين أسبوعيًا، حيث يساعد على نمو الشعر بشكل سريع وآمن.

كما أن الزيوت الطبيعية غنية بالعناصر والفيتامينات التي تحفز على نمو الشعر، فضلاً عن جعل فروة الرأس نقية وخالية من الفطريات المسببة في ظهور الصلع.

زرع الشعر بدون جراحة

ومن هذه الزيوت المميزة التي حصلت على شعبية كبيرة بين مستخدميها هي زيت اللوز المر أو الحلو، زيت الزيتون، وزيت جوز الهند.

وصفات طبيعية لزرع الشعر
وصفات طبيعية لزرع الشعر

البعد عن المستحضرات الكيميائية

بعد عمل عدة تجارب عن استعمال مستحضرات العناية بالشعر على عدد من الأشخاص لفترة معينة، كشفت بأن هذه المستحضرات ساعدت على تساقط الشعر مما أدت إلى ظهور الصلع لديهم.

وبعد الكشف عن السبب الحقيقي ورد إليهم أن هذه المستحضرات مليئة بالمواد الكيميائية وبالتالي دمرت البصيلات من الجذور، وتلفت فروة الشعر، وأصبح الشعر جاف، ومتساقط ويعاني من مشاكل كثيرة.

زراعة الشعر قبل وبعد

ولذلك السبب يجب البعد عن استخدام هذه المستحضرات واستبدالها بمواد طبيعية وطبية مخصصة للأشخاص الذين يعانون من الصلع وتلف فروة الرأس.

اقرأ ايضا :

زراعة الشعر في جدة

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق