تجارب الاعضاء

طريقة تسديد إعلان محكمة التنفيذ الراجحي

.

سوف نتعرف على طريقة تسديد إعلان محكمة التنفيذ الراجحي فهناك بعض الخطوات  التي يجب أتباعها كطريقة تسديد إعلان محكمة التنفيذ الراجحي، يقوم الشخص في البداية بالدخول علي الحساب البنكي الخاص به، حيث يمكنه الدخول من موقع الراجحي المباشر، ويمكنه الدخول بطريقة أخري من خلال الهاتف الراجحي المصرفي، وسوف نقوم في هذا المقال بتوضيح تلك الخطوات التي يتم بها التسديد، فكل فتلك الخطوات يمكن بها التسديد لإعلان أو فاتورة، وسوف نشرح ذلك بشيء من التفصيل.

طريقة تسديد إعلان محكمة التنفيذ الراجحي

  • يتم في البداية الدخول علي الحساب البنكي للشخص، سواء كان الحساب البنكي الخاص بالتطبيق للبنك، أو الموقع الخاص ببنك الراجحي، أو الهاتف، ثم يتم بعد ذلك اختيار القائمة الخاصة بالمدفوعات، وتلك الخطوة الثانية له.
  • يتم بعد ذلك اختيار من القائمة عنوان الخدمات الحكومية، وبعدها كلمة التنفيذ القضائي، وبعد ذلك يقوم الشخص بكتابة رقم الفاتورة، وتلك الفاتورة التي يطلب إدخالها هي الفاتورة الخاصة بالإعلان لمحكمة التنفيذ الراجحي.
  • أخر خطوة في القيام بتسديد إعلان محكمة المصرفي، هي أنه بعد إتمام تلك الخطوات سوف يظهر المبلغ الخاص بالفاتورة للشخص، ثم يقوم بعد ذلك بتسديد المبلغ، وبعد القيام بالتسديد سوف يتم بذلك الإعلان الخاص بالمحكمة.

طريقة سداد محكمة التنفيذ الراجحي

  • أما إذا كان محكمة التنفيذ الأهلي، سوف نقوم ببعض التغيرات، فيقوم الشخص بإدخال الحساب في البداية، ثم يقوم بعد ذلك باختيار كلمة سداد الفواتير، ويختار بعدها كلمة لمرة واحدة، ولكن هناك رقم لتلك العملية.
  • يختار بعد لمرة واحدة كلمة الجهات الحكومية، وبعدها اختيار وزارة عدل التنفيذ القضائي، وبعدها الرمز الخاص بالسداد لمحكمة التنفيذ برقم 169، وبعد ذلك يتم إدخال رقم المشترك، ثم يتم بذلك سداد الفاتورة بسهولة.
  • هناك بعض التغيرات الأخرى لسداد الإعلان الخاص بمحكمة التنفيذ، فيقوم الشخص باختيار كلمة الوزارات والهيئات، وبعدها كلمة وزارة العدل، ثم يقوم بالتسديد، وبذلك ينتهي من سداد الفاتورة الخاصة به بشكل كامل.

لقد قمنا في هذا المقال بتوضيح طريقة تسديد إعلان محكمة التنفيذ الراجحي، وبعض الطرق الأخرى، وبتطبيق تلك الطرق سيتم التسديد بسهولة.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق