خدمات

طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد

.

طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد، تعتبر بطاقة الراجحي مدي من البطاقات المزودة برقاقة صغيرة أو شريحة ذهبية رقيقة، حيث أن تلك البطاقة توضح أهمية الحماية التي توفرها للعمل على صعوبة تزويرها إذ أنها محمية من ضد التزوير والسرقة، حيث يقوم مصرف الراجحي بإصدار رقم سري مكون من 4 أرقام خاصة بالبطاقة، حيث أن المصرف يعلن انه يلتزم بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات لكل عملاءه، ومن أهم تلك الخدمات هو إصدار بطاقة ذكية للصرف الآلي والتي تأخذ مكان البطاقات الممغنطة، وتعد من تبرز الابتكارات الحديثة في المجال المصرفي خصوصا بعد وجود الشريحة الذكية، حيث تتضمن تلك الشريحة جهود القطاع المصرفي في الحماية القصوى للحسابات الخاصة بالعملاء.

طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد

إن استخدام بطاقة صراف الراجحي الجديدة الذكية آمر في غاية السهولة، فعند التوجه لشراء الاحتياجات بواسطة البطاقة يقوم البائع بإدخال البطاقة في المكان المخصص لها في جهاز نقاط البيع، ثم يقوم البائع بإدخال مبلغ الشراء ويقدم لك الماكينة لوضع الرقم السري الخاص بالبطاقة وسحب الأموال واستكمال عملية الشراء.

وفي حالة كان مكان البيع لا يدعم العملية الشرائية عبر البطاقة صاحبة شريحة الحماية الذكية، يتم استخدام البطاقة على النحو المعتاد من خلال التمرير على جهاز نقاط البيع التوقيع بعد إتمام انتهاء العملية كما ما كان يتم فعله مع البطاقة الممغنطة.

وأما عند استخدام بطاقة الراجحي مدى في أجهزة الصراف الآلي يتم طلب إدخال الرقم السري في البطاقة.

وأما في حالة طلب استخراج بدل تالف للبطاقة يتم التوجه إلى البنك وطلب وقف البطاقة القديمة ثم دفع الرسوم المطلوبة للبدل الفاقد والتي تبلغ نحو 50 ريال، ثم يتم إصدار بطاقة أخرى.

استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد من الخدمة الذاتية
استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد من الخدمة الذاتية

مميزات بطاقة الراجحي للصرف الآلي

  • يمكن من خلال بطاقة الراجحي التسوق عبر أكثر من 27 مليون مكان للبيع منتشرة في جميع أنحاء العالم والمملكة العربية السعودية.
  • كما تجعل الشخص يمكنه الحصول على الأموال من جهاز صراف الذي يحمل شعار فيزا أو بلس حول العالم.
  • كما تمكنك من البول العالمي والمحلي لسداد المشتريات بعملية أمنة كما يمكن من خلالها التمتع بالتسوق من خلال الانترنت بطريقة أمنة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع سبائك الذهب الراجحي

 تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي

ان لديكم تجربة مع بطاقة صراف الراجحي رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى