تجارب الاعضاء

تجربتي مع شوك الجمل وطريقة الاستعمال

.

تجربتي مع شوك الجمل نقدمها لكم عبر موقع تجربتي وهي من التجارب الجديرة بالذكر فعشبة شوك الجمل معروفة منذ القدم بالطب الشعبي بفوائدها لعلاج الكثير من الأسقام والأمراض، وبالأخص التخلص من سموم الكبد، فلا تستغرب عندما تجد بعض الأدوية والمكملات التي تحتوي على هذه العشبة نتيجة لاكتشاف فوائدها الصحية المدهشة، وهذا ما سوف أوضحه من خلال تجربتي معها.

تجربتي مع شوك الجمل

تجربتي مع شوك الجمل

سمعت بالمصادفة في حوار مع صديقاتي عن فوائد عشبة شوك الجمل الصحية، ولكي أكون صادقة لم أكن واثقة من هذه الفوائد، وبالتجربة العملية وجدت أن صديقاتي كان معهن كل الحق في هذا القول، فقد ساعدتني عشبة شوك الجمل على علاج مرض الصفراوي وهو نوع من تليف الكبد الذي كان نتاجاً لتناولي الكثير من المضادات الحيوية فضلاً عن كثرة تناول الأطعمة والوجبات الجاهزة مما سبب لي تلوث وسموم بالكبد.

وكانت عشبة شوك الجمل هي العامل الرئيسي في علاج حالتي إلى جانب العقاقير الطبية التي أوصاني بها الطبيب، وأنصح كل شخص يرغب في تناول عشبة شوك الجمل لعلاج المشاكل الكبدية أن يستشير طبيبه أولاً لرؤية ما إذا كان هناك تعارض بين تناولها وبين بعض أنواع الأدوية الطبية.

فقبل أن أتناول شوك الجمل طلب مني الطبيب إجراء فحص لإنزيمات الكبد، وبعد أن ظهرت النتيجة والتي أوضحت ارتفاع نسبة الإنزيمات، وبعد فترة من العلاج لم تتحسن حالتي سوى بعد تناولي لعشب شوك الجمل، وقد أظهرت نتائج الفحص تحسن ملحوظ بالإنزيمات الكبدية بعد الانتظام عليها لمدة 3 أشهر والحمد لله.

اقرأ أيضًا

عشبة الوسمة فاطمه العلي

الجرعة المناسبة من عشبة شوك الجمل

بالعودة لتجربتي فقد كانت الجرعة عبارة عن كبسولتين من المكمل الغذائي المحتوي على عشبة شوك الجمل بشكل يومي، وفي الحقيقة لم أنتظر طويلاً لكي ألاحظ بدايات التحسن فقد خفت الآلام تدريجياً، وتحسنت حالة البراز وأصبح أكثر ليونة، وكان ذلك دليل جيد على عودة الكبد لحالته الطبيعية بعد التخلص من السموم والتلوث الذي تعرض له قبل ذلك.

أسماء أخرى لعشبة شوك الجمل

هناك بعض الأسماء الأخرى لعشبة شوك الجمل وهي:

  • شوك الحليب.
  • زوفا الماء.
  • عشبة ماري القديسة.
  • القنفد الشوكي.
  • الشوك الاسكتلندي.

اقرأ أيضا :

عشبة الاسبغول جابر القحطاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى