تجارب الاعضاء

طباعة التأشيرة من مساند واستعلام عن تاشيرة مساند

.

طباعة التأشيرة من مساند واستعلام عن تاشيرة مساند نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن استقدام العمالة المنزلية يمكن أن يكون من خلال موقع مساند، وهو الموقع الذي استطاع أن يسهل الكثير من الأوراق والأمور على المواطنين الذين يرغبون في توفير عمالة منزلية لديهم من أجل مساعدتهم في تدبير المنزل، وسوف نتعرف على كل ما يتعلق بمساند وكيفية الاستعلام عن التأشيرة.

طباعة التأشيرة من مساند واستعلام عن تاشيرة مساند

حتى تقوم بالحصول على تأشيرة مساند ينبغي أن تراعي التالي:

  • عليك أن تقوم بسداد قيمة الرسوم وتصل قيمة الرسوم في الوقت الراهن إلى ألفين ريال سعودي، وتستطيع السداد من خلال الإنترنت أو من خلال الصراف الآلي.
  • لا بد ألا يكون عليك أي مخالفات مرورية وينبغي أن تقوم بسدادها جميعًا، ويمكن التعرف على قيمة المخالفات المرورية من خلال الإنترنت من خلال بوابة أبشر قبل البدء في إجراءات استقدام العمالة المنزلية وتقوم أيضًا بسدادها إلكترونيًا من خلال الصراف الآلي.
  • بالإضافة إلى أنه ينبغي أن توفر قيمة راتبك وكشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر وهذا من أهم الإجراءات المطلوبة من خلال موقع مساند لإتمام الإجراءات الخاصة بالاستقدام، ولا بد أن تفوره وتحصل على صورة ضوئية منه حتى تقوم برفعها.

اقرأ

طريقة التسجيل في مساند للاستقدام

خطوات الاستقدام من موقع مساند

  • ستقوم بزيارة موقع مساند وستقوم بالدخول إلى بوابة تسجيل الدخول.
  • ثم بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى خدمة تأشيرات العمالة المنزلية.
  • ستقوم الآن بالنقر على تبويب طلب إصدار تأشيرة، وتقوم برفع المستندات وإدخال البيانات المطلوبة من خلال الموقع.
  • طباعة التأشيرة من مساند

وفي غضون أربع وعشرين ساعة فقط من إدخال البيانات المطلوبة ويتأكد الموقع من صحتها عقب الفحص الجيد، ستقوم بالدخول إلى حسابك الشخصي في مساند، ومن ثم عليك أن تقوم بالدخول إلى التأشيرات التي صدرت بالفعل، ثم بعد ذلك ستقوم بطباعتها.

عليك أن تنتظر ما لا يقل عن ثلاثة أيام من أجل أن يتم تفعيل التأشيرة، وبعدها يمكن التواصل مع المكتب الخاص بالاستقدام وذلك من أجل استقطاب واستقدام العمالة المنزلية.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق