تجميل ورشاقة

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر يريد الكثير من الأشخاص الحصول على جسم مثالي وقوام ممشوق لا يوجد به أي عيوب، ولكن تقف السمنة أمامهم كعائق لتحقيق رغباتهم، ومن هنا جاءت عملية شفط الدهون بالفزر ونحت الجسم، للقضاء على الوزن الزائد والقضاء على مشاكل الترهلات.

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

هي عملية تشكل الكثير من مناطق معينة بداخل الجسم، وفي بعض الأجيان تصل لتنحيف الجسم كله، بالشكل الذي يرغب به من يعاني من السمنة، وقد تكون هذه النتائج المرغوب بها بسيطة لا يريد منها القضاء على السيليوليت والذي يكون من الصعب التخلص منه إلا من خلال تلك التقنية.

وبالنسبة لعمليات شفط الدهون فهي مختلفة تماماً عن عمليات نحت الجسم في أن يمكنه التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، والوصول للكثير من المناطق الموجودة في الجسم للشكل المرغوب به وليس مجرد تنسيق للوزن الجسم، ولكن عمليات الجسم تحتاج في الكثير من الأحيان ضبط تناسق لوزن الجسم من خلال الطول في البداية في القيام باستخدام تلك التقنيات.

اقرأ ايضا :

تجربتي في حرق دهون البطن

خلطة جابر القحطاني لتخفيف الوزن واذابة دهون البطن

نحت الجسم بالفيزر

تعد تقنية نحت الجسم بالفيزر تقنية غير جراحية، يتم استخدام الموجات الصوتية عالية التردد من أجل تفتيت الخلايا الدهنية بالجسم، ويتم ذلك عن طريق جلسات موضعية، ويتم وضع الجهاز في تلك الجلسات على المناطق المرغوب تخسيسها، لكي تصل الموجات للدهون العميقة ويتم القيام بتفتتها لكي تخرج من الجسم في تلك الفترة التي تأتي بعج الانتهاء من عمل الجلسة.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد
شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

بعد عملية شفط الدهون بالفيرز

  • في بعض التقنيات الخاصة بشفط الدهون ونحت الجسم تتم من خلال جلسات ماعدا الليزر رباعي تتم عن طريق جلسة واحدة.
  • وتعتمد تكرار عملية نحت الجسم من الدرجة الأولىـ على حسب قدرة المريض المادية، ويتم ذلك لأن الجلسات تحتاج كل واحدة منها لفترة تتراوح ما بين 30 إلى 45 دقيقة على الأكثر.
  • لا تحتاج عملية شفط الدهون بالفيرز لفترة نقاهة إطلاقاً.
  • من المكن للمريض القيام بممارسة الحياة الطبيعية عند مجرد الخروج من الجلسة.
  • وقد يحتاج الأمر القيام بكمادات باردة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق