تجارب الاعضاء

سفاري الرياض

.

سفاري الرياض 2021، لقد شهدت الرياض عاصمة السعودية، منذ يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر2021 ، فعاليات “سفاري الرياض 2021” ضمن “موسم الرياض 2021″، الذي يُعد من أهم وأكبر الفعاليات الترفيهية في العالم، مع عروض ترفيهية للحضور، وضمن الفعاليات لهذا الموسم تم وضع فقرة جديدة نوعا ما وهي فقرة سفاري الرياض التي ترتكز فكرتها على أرض “منتزه طبيعي ضخم” مخصص لعشاق الطبيعة والحيوانات.

 سفاري الرياض 2021

سفاري الرياض 2021

يتيح “الرياض سفاري” للزوار فرصة الاقتراب من مجموعة كبيرة من الحيوانات المختلفة والحيوانات المفترسة والحيوانات النادرة، والتقاط صور رائعة بالقرب منها، كما تتيح رحلات السفاري في الرياض لزوارها فرصة التعرف على تجربة فريدة بالقرب من الحيوانات والطيور النادرة، بالإضافة إلى عيش تجربة الألعاب المائية على البحيرة مع العروض الترفيهية، رحلات الوفت الرياض2021  تعتبر هي أول منطقة للسفاري في المملكة العربية السعودية، لذا لا تفوتها لأنها ستستمر حتى 25 ديسمبر 2021.

موقع سفاري الرياض 2021

للدخول علي موقع سفاري اضغط هنا وهي عبارة جولة ترفيهية في حديقة سفاري المزرعة مع حيوانات وطيور نادرة من أعلى برج الشجرة، عش تجربة الألعاب المائية على البحيرة ، واستمتع بجو العروض المسرحية والذوق وأشهى الأطعمة.
يُسمح بالدخول المجاني للأطفال دون سن الثانية.

التاريخ: يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021 – ويوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر عام 2021
الوقت: يبدأ الساعة 10:30 صباحًا.
المكان: سفاري الرياض.
السعر شاملاً الضرائب: من 150 ريالاً.

ماهي طريقة حجز تذاكر سفاري الرياض 2021

  • أولا قم بالدخول علي الصفحة الرسمية لأنشطة موسم الرياض 2021.
  • ثم قم بالضغط على فعاليات سفاري الرياض 2021.
  • ثم قم بقراءة كل التعليمات والشروط المكتوبة واضغط على “احجز الآن”.
  • ثم قم بتسجيل الدخول وأدخل البيانات المطلوبة: “البريد الإلكتروني + كلمة المرور”.
  • إذا لم يكن لديك حساب، فانقر فوق حساب جديد.
  • ثم قم بأختيارنوع التذكرة ثم عدد التذاكر الذي تريدة.
  • ثم اختر طريقة الدفع وانقر فوق تأكيد.
  • ولحضور الفعالية، قم بربط التذكرة في تطبيق توكلنا

ماهي عروض سفاري الرياض 2021 ومواعيدها

تشمل عروض رحلات السفاري في الرياض الجدول التالي:

العرض المسرحي المفتوح: يبدأ الساعة 2:00 ظهرا وينتهي الساعة 8:00 مساءا.
موكب الأستعراض: يقام في المكان كل ساعة ، من الواحدة ظهراً حتى الثامنة ليلاً.
الحديقة المغلقة: تفتح من الحادية عشرة صباحاً حتى التاسعة ليلاً.
منطقة الأطفال: ألعاب متنوعة ، من الحادية عشر صباحاً حتى الثامنة ليلاً.
منطقة المغامرات: تفتح من الحادية عشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً.
حرب الألوان: متوفرة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الثامنة مساءً.

نصائح لرحلة سفاري آمنة

لضمان سلامة أطفالك في الرحلة ، يجب اتباع العديد من النصائح واتخاذ الاحتياطات قبل الرحلة وأثناءها.
أولاً: يجب الاستعداد مسبقًا للرحلة، بحيث يحصل كل طفل على قسط كافٍ من الراحة والنوم لتجديد طاقته وحيويته، تختلف طاقة البالغين عن طاقة الأطفال.
ثانيًا: لا مانع من وضع بضع زجاجات من الماء أو العصائر داخل إحدى حقائب السفر الصغيرة، مع نزهات بسيطة أو وجبات خفيفة في المقر الرئيسي حتى يتم تناول وجبة كاملة في الوقت المحدد.
ثالثًا: لا تكتف بالاستماع إلى ما يقوله منظمو الرحلات من أن الأمور آمنة ومستقرة فهم لا يعرفون طبيعة أطفالك ويجب عليك فقط الاهتمام بسلامة أطفالك، أغلق أبواب ونوافذ السيارة ولا تترك الأطفال يمشون بمفردهم.
رابعاً: استفد من الرحلة وامنح أطفالك المعرفة، وأخبرهم بالمعلومات المتوفرة لديك عن الحيوانات والمخلوقات البرية التي تعيش داخل أقفاصها أو تتجول حولها في البرية.

خامساً: حذر أولادك قبل الانطلاق في الرحلة من ضرورة الصبر والسيطرة على انفعالاتهم وردود أفعالهم، خاصة في حالة مشاهدة معركة بين الحيوانات خوفًا من نوبات غضبه المفاجئة أو الخوف هذا ممكن.
سادساً: ساعد أطفالك على تكوين ذكريات الرحلة، واطلب منهم اصطحاب الكاميرا معهم، والتي ستجلب لهم السعادة والابتسام في وقت لاحق.

أخيرا ان كان الغرض في المبيت فمن الأفضل اختيار فندق مناسب وقريب كفندق الوفت الرياض

فعاليات الرياض الموسم الثاني

يحتوي الموسم الثاني من فعاليات الرياض على عدد كبير من الفعاليات بلغ إجماليها 6500 فعالية، والتي تضمنت العديد من الحفلات الموسيقية التي أقيمت لكثير من الزوار، بالإضافة إلى المسرحيات الشهيرة والمعارض المتعددة في جميع المجالات وخاصة تأجير وبيع وشراء السيارات، وهي من أهم أحداث الموسم الثاني من فعاليات الرياض 2021، ويوجد بها حوالي 150 مطعم و 80 مقهى، و 100 تجربة فريدة تحتويها هذه الأحداث، حيث نجد العديد من بطولات المصارعة والمباريات الدولية فضلا عن التجارب المتعددة التي تلبي احتياجات جميع الحاضرين وذوقهم الفريد، كما يوجد عدد كبير من الشرائح المتعددة، والتي تناسب جميع فئات الزوار من حيث العمر، بحيث يمكن لكل زائر حضور ما ذاك يتكيف مع عمره دون خوف من الشخص سواء كان طفلاً أو بالغًا، وبالتالي تحتوي هذه الأحداث على العديد من الخصائص، حيث عمل على إظهار الجهد المبذول في تنظيم جميع الأحداث بهذه الطريقة المميزة، مما يجعل الجميع يريد لديهم زيارات متكررة لهذه الأحداث.

فعاليات السيارات بالموسم الثاني لفعاليات الرياض

هناك العديد من الأماكن التي أقيمت فيها العديد من معارض السيارات حيث أقامت العديد من الأماكن بعض مزادات السيارات وتم بيع العديد من السيارات وكذلك تم إجراء بعض الصفقات على بيع بعض السيارات المستعملة وكذلك تأجير السيارات مما كان له أثر كبير على المنشأة من بين العديد من الفعاليات لأنواع السيارات المختلفة والتي قامت ببعض الحركات الرائعة، وحفلة دريفت سيارة ، وكان هناك الكثير من الشباب ، والعديد من محبي وعشاق السيارات، لذلك كان إجراء عمليات تأجير السيارات فكرة مختلفة وكذلك بعض عروض ألعاب السيارات ، وبيع بعض الأنواع الأخرى ، وفي ختام فعاليات الرياض المميزة للموسم الثاني ، عام 2021 ، احتوت على العديد من الميزات التي أضافت الكثير على أحداث الفرح والبهجة، أجواء ساحرة وتفاصيل أخرى ستبقى في أذهان الكثير من زوار موسم الرياض2021، والتي ستنتهي في فترة 4 أشهر وستشهد الكثير من التفاصيل المبهجة مثل الإعلان عن كان تحت العنوان “تعرف على معلومات حول فعاليات موسم الرياض 2021.

فعاليات شهر أكتوبر

وجدنا أن معظم الفعاليات كانت متوفرة في شهر أكتوبر الذي كان في بداية 20 أكتوبر وهو المسيرة الافتتاحية التي أقيم فيها حفل دولي كبير بمناسبة الافتتاح، وافتتح البوليفاردمع حدث WWE الذي انطلق في 21 أكتوبر، وأقيم مهرجان الذروة المتخصص في جميع الألعاب الإلكترونية، في منطقة الواجهة بالرياض، بالإضافة إلى حدث MBC The House Ofo Talent، وعروض خاصة لـ Crystal Maze، أقيمت ساحة المعركة في الثالث والعشرين من الشهر نفسه، وانطلقت منطقة المربع في الرابع والعشرين من الشهر نفسه ، وتجربة الظفر يومي 25 و 26 أكتوبر، وافتتحت وينتر وندرلاند وعرض العمل “ساحة السلام” ، وفي السابع والعشرين من نفس الشهر تم افتتاح سفاري الرياض الذي يحتوي على حدث بطل السحر، أقيمت حفلات رائعة مع أوركسترا الرياض المصرية التي ضمت العديد من مشاهير الفنانين والمغنين من الوطن العربي مثل جورج وسوف، كما تواجد وائل جسار في نفس المكان الذي حضره العديد من محبيه. وفي التاسع والعشرين من نفس الشهر أقيم سيرك لونيل ميسي 10.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق